يونس ساهر يصدر 360 درجة وفيديو كليب قريبا

سلمى الغربيآخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2016 - 10:55 مساءً
يونس ساهر يصدر 360 درجة وفيديو كليب قريبا

طرح الفنان المغربي يونس ساهر من دبي أحدث أغانيه بعنوان 360 درجة. والأغنية فكرة جديدة من أعمال الشاعر الغنائي والملحن المغربي المتميز يونس أدم،فيما قام بتوزيعها وتنفيذ الموسيقى الموزع السوري عمار الأيوبي،وشاركت في العزف مجموعة من أمهر العازفين العرب أمثال عازف الساكسفون العراقي وسام خصاف وعماد معلا ومودي.. بحيث تم التسجيل في أكبر استوديوهات الشرق الأوسط جولدن ستار برعاية اللبناني روبير فخري. فيما تمت عملية الماستورينغ بكندا من شركة زووم أوديو.

الأغنية بتوزيع عراقي غربي بكلمات مغربية خالصة وبيضاء تتحدث عن حالة حب غريبة. وبعد طرح سينجل أغنية 360 درجة يعقد يونس ساهر مع فريق عمله جلسة قراءة سيناريو فيديو كليب الأغنية، التي من المتوقع تصويره في الأيام القريبة بدبي تحت إدارة واحد من أشهر المخرجين المشارقة من أجل تكملة الفكرة بالصورة المثالية وإعطاها الإضافة التي تحتاجها. كما بدأ في تحضيرات الألبوم الذي سيتم تسجيله بين دبي وتركيا،فسينفذ بستايل جديد من حيث التركيبة الموسيقية واللهجات والذي ستطغى عليه اللهجة المغربية لأنه من وجهة نظره من واجب كل فنان كسفير لبلده التعريف بثقافته وموروثه والحفاظ على الهوية أينما رحل وارتحل، والبحث العميق والتنقيب عن الأفكار الجديدة من أجل تحقيق النجاح والتحليق عاليا في سماء الفن.كما ستكون له عدة لقاءات تلفزية وإذاعية وحفلات عديدة مع الجالية المغربية المقيمة بالإمارات العربية المتحدة.

رابط مختصر
2016-12-24 2016-12-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي