Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

يوسف هناد: مسرح ذو فويس له رهبته وعيني على اللقب

سلمى الغربيآخر تحديث : السبت 9 نوفمبر 2019 - 10:39 مساءً
يوسف هناد: مسرح ذو فويس له رهبته وعيني على اللقب

استطاع المتسابق المغربي يوسف هناد أن يحجز له مقعدا في العروض المباشرة بعد أن اختاره الفنان راغب علامة ليستمر معه ضمن فريقه. في هذا الحوار القصير يكشف الفنان المغربي الكثير من آماله وأحلامه:

هل كنت متأكدا من المرور إلى مرحلة العروض المباشرة؟ بصراحة لم أكن متأكدا بحكم أن المنافسة كانت قوية وومنافسي هو االفنان عثمان بلبل الذي كان في المستوى، وأي تفاصيل صغيرة على مسرح المواجهة كان من الممكن أن يقصيك أو يتركك داخل دائرة المنافسة.

كيف كانت الاستعدادات لمرحلة المواجهة التي كانت مغربية خالصة؟ الاستعدادات بالنسبة لي كانت على المستوى الذهني والبدني معا لأنها كما جاء في سؤالك مغربية مائة بالمائة. منافسي في مرحلة المواجهة كان ابن بلدي عثمان بلبل، وهو أخ وصديق وأحد المعجبين بي، كما أن الأغنية التي تم اختيارها صعبة جدا ومنافسي في أدائها كان قويا وشرسا.

في النهاية اختارك الفنان راغب علامة المرور إلى العروض المباشرة، كيف كان شعورك؟ فرحتي كانت لا توصف، واختيار الأستاذ راغب علامة لي لاظل معه في مرحلة العروض المباشرة جعلني أعيش إحساسا جميلا اتذوقه لأول مرة في حياتي.. كانت لحظة لا تنسى. في العروض المباشرة، ماذا يخبر يوسف حداد للجمهور العربي؟ لحد الآن لم اخرج أوراقي جميعها، وفي العروض المباشرة ستكون هناك مفاجأة، وأعد الجمهور بسماع شيء مختلف تماما.

تعلم أن فريق مدربك راغب علامة يضم أصواتا قوية، كيف ستقنعه بالبقاء خاصة وأن الحلبة لا تسع سوى الأقوياء؟ الأستاذ راغب علامة راهن في مرحلة الصوت علي للانتقال إلى العروض المباشرة، وأشكره على الكلام الجميل الذي قاله بحقي، وأعلم أن فريقه يضم أصواتا قوية وأنا واحد منهم. إن شاء الله سأكون عند حسن ظنك ولن أخذله ولما لا الظفر معه بلقب ذو فويس.

مسرح ذو فويس له رهبته، كيف تصفه؟ الوقوف على مسرح ذو فويس نجاح كبير بالنسبة لي والوصول إلى هذه المرحلة هو نجاح أكبر بالنسبة لي.

انا لم يكن راغب علامة مدربك من المدربين كنت تحب ان تكون ضمن فريقه؟ أنا من أكبر المعجبين بالأستاذ راغب علامة، ولو لم يكن مدربي لأخترت الفنان محمد حماقي مدرب لي.

رابط مختصر
2019-11-09 2019-11-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي