Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

يوسف شريبة..مغربي يجمع بين تصميم الملابس والفلترات

سلمى الغربيآخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2020 - 3:44 مساءً
يوسف شريبة..مغربي يجمع بين تصميم الملابس والفلترات

يستعد يوسف شريبة Youssef CHREIBA أحد أشهر مدوني الموضة الرجالية عبر انستغرام لإصدار خط أزياء خاص به خلال الفترة القادمة. وأوضح “شريبة” أن خط الازياء سيكون ذو طابع عصري موجه للموضة الشبابية. واكتسب “شريبة” خبرة في مجال “الفاشن” من خلال عمله كـ”مودل”، حيث تعاون مع أشهر المصممين والعلامات العالمية​ ​على سبيل المثال لا الحصر، “وشمة كوتير”، “هشام بنسليمان”، سيفر آند كو، باسيلو كوتير و….​ كما تعامل​ مع إحدى أكبر شركات إعلان الهاتف المحمول للترويج لفعاليات كاس امم افريقيا 2019، رفقة مجموعة من نجوم مصر .

الى جانب تصميم الأزياء، يزاوج يوسف شريبة بين التسويق الالكتروني وتصميم الفلترات، حيث تمكن خلال فترة الحجر الصحي أن يصمم “فلتر” مغربي عبارة عن قناع طبي بألوان العلم المغربي. “الفلتر الذي لاقى استحسانا كبيرا وجربه عبر منصة انستغرام عدد من النجوم المغاربة، كـ “أسماء لمنور”  و”حاتم عمور” و “صوفيا شرف” و”كوثر بامو”. “فلتر الكمامة” ينضم إلى ” باربي فريكلس فيلتر “، الذي سبق وصممه “شريبة” وأرسله إلى إدارة منصة “اسنتغرام” وأدرجته ضمن “الفلترات” المتواجدة على تطبيقها وجربه حوالي 200​ ​ مليون مستخدم حول العالم.​

رابط مختصر
2020-06-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي