“وايت موكا” … المشروب المثالي لفصل شتاء من ستارباكس

نورالدين22 يناير 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نورالدين
جديد x جديد
“وايت موكا” … المشروب المثالي لفصل شتاء من ستارباكس

أطلقت ستاربكس مع بداية السنة الجديدة “وايت موكا” وهو أحدث مشروباتها الحصرية لفصل الشتاء، لتتيح لزبائنها فرصة التمتع بالمذاق الرائع لهذا المشروب الدافئ والمميز.

ويتم إعداد مشروب “وايت موكا” الساخن المثالي لفصل الشتاء البارد من مزيج غني من قهوة الإسبرسو المميزة مع كريمة بنكهة الشوكولاته البيضاء تُضاف إلى رغوة الحليب المغلي، وتزينها طبقة من الكريمة المخفوقة المُحلّاة.

وإلى جانب إطلاق هذا المشروب الجديد والمميز، أعادت ستاربكس إطلاق مشروب “فلات وايت” الغني المتكون من كوبين من قهوة الريستريتو القوية النكهة والقليل من الحليب كامل الدسم المغلي مع رغوته اللذيذة التي تضفي طعما متوازناً وقوامًا رائعًا.

وبهذه المناسبة، قالت المدير الإقليمي للاتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى ستاربكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، رنا شاهين: “نحن متحمسون لاستقبال فصل الشتاء مع إطلاق مشروبي وايت موكا وفلات وايت. ونأمل من خلال إطلاق هذين المشروبين في بداية العام الجديد أن نقدم لزبائننا مشروبات لذيذة تتلاءم مع طبيعة الأجواء الباردة في فصل الشتاء وتمنحهم إحساسًا بالدفء. ونحن في ستاربكس نسعى دائماً للاحتفاء بالمواسم المختلفة مع زبائننا بأسلوبنا الخاص عبر إطلاق مشروبات مميزة نتفرد بها

Starbucks_FlatWhite-rosetta

SBX20120418_9515.dng

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة