هيلدا خليفة.. أكثر مقدمات البرامج الغنائية أناقة

نورالدينآخر تحديث : الأحد 17 يناير 2016 - 8:38 صباحًا
هيلدا خليفة.. أكثر مقدمات البرامج الغنائية أناقة

تعتبر هيلدا خليفة من أكثر نجمات الوطن العربي اللواتي يحسن اختيار ملابسهن، فمنذ وقوفها أول مرة على مسرح ستار أكاديمي قبل 12 سنة، كانت تلفت الانتباه بحسن اختيار إطلالتها سواء على المسرح أو خلال اليوميات.

إعلامية لبنانية، تميزت بجمالها وإطلالتها الخاصة التي جذبت إليها الكثيرين حتى أصبحت أحد أشهر مذيعات برامج المنوعات في الوطن العربي

ولدت “هيلدا جورج خليفة مدبر” يوم 9 غشت لعام 1973م في لبنان ثم هاجرت مع عائلتها وهي لا تزال في الثالثة من عمرها، حاصلة على بكالوريوس في الصحافة والإعلام، وهي متزوجة من “مارك مدبر” ولديها من الأبناء “شون- سينتا”.

عملت الإعلامية الشابة لفترة كأستاذة للغة الإنجليزية المتخصصة في إدارة الأعمال بجامعة روح القدس في الكسليك، والتي أتقنتها جيداً خلال فترة هجرتها خارج لبنان، كما عملت في صحائف ومجلات لبنانية وعربية.

هيلدا” اقتحمت مجال التقديم التلفزيوني من خلال العمل كمقدمة لبرنامج مسابقات الهواة “ستار أكاديمي” على قناة LBC اللبنانية منذ الموسم الأول وحتى الآن، والذي حققت من خلاله شهرة ونجومية عالية وأصبحت أحد الوجوه الإعلانية المتميزة لشركات تجارية عملاقة منها “غارنيه” لفترة طويلة.

رابط مختصر
2016-01-17 2016-01-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين