هيفاء وهبي تشن حربا على الفنانة المغربية طاهرة حماميش

سلمى الغربيآخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2016 - 11:32 مساءً
هيفاء وهبي تشن حربا على الفنانة المغربية طاهرة حماميش

ذكرت مواقع مصرية أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قد أصابتها الغيرة الشديدة واستعانت بحسابات جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “إنستجرام” لمهاجمة المطربة المغربية وخريجة ستار أكاديمي طاهرة حماميش ومدير أعمالها مصطفى سرور وامنتج ألبومها الأول “لو نتقابل”، وسرور كان مديرا لأعمال هيفاء وهبي لسنوات قبل أن ينتهي تعاملهما بتراشق إعلامي.

هيفاء-وهبي1هيفاء-وهبي1 وأرجعت المواقع أن غيرة هيفاء جاءت بعد أن قام سرور بنشر مقطع فيديو صغير لم يتعد ثوانٍ معدودة على حسابه الشخصى على “انستجرام” لكواليس إحدى الأعمال الغنائية التى تجمعه بالنجمة اللبنانية وظهر فى الفيديو المطرب الأمريكى NEYO، ليجن جنون هيفاء وتبدأ فى تحريض عدد كبير من جمهورها لكتابة التعليقات على صفحة سرور على “إنستجرام” ومهاجمته وسبه، وطال الهجوم مطربة شركته وأحدث اكتشافاته طاهرة، وهو ما جعل جمهور طاهرة المغربى يدافع عنها وعن منتجها مصطفى خاصة بعد أن تجاوز جمهور هيفاء فى التعليقات بكلام جارح فى حق الجمهور المغربي”. طاهرة-حماميش-1-620x358 يذكر أن طاهرة طرحت كليب “نسيتنى” بالتزامن مع طرح ألبومها، من كلمات تامر حسين ولحن وتوزيع إسلام زكى وميكس وماستر عادل حقى وإخراج طارق فريتخ، وهى الأغنية التى تم تصويرها فى منزل المطرب الأمريكى الشهير AKON فى لوس أنجلوس، وتم رفع الفيديو على يوتيوب بكواليتى 4k ليصبح أول كليب فى الشرق الأوسط يتم رفعه بهذه الطريقة. 7993 وكانت طاهرة قد حقق كليبها “يوم مافترقنا” أكثر من مليون مشاهدة خلال أكثر من شهر على طرحه، والأغنية من كلمات تامر حسين، ولحن إسلام زكى وتوزيع عادل حقى وإخراج طارق فريتخ، وطرح الكليب بنكهة أمريكية على طريقة المشاهد السينمائية فى أفلام هوليوود، حيث تم التصوير فى مدينة لوس أنجلوس.

2 1 3

رابط مختصر
2016-05-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي