Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هل يكون هذا هو مقلب رامز جلال لرمضان 2019 ?

نضال الراضيآخر تحديث : الخميس 17 يناير 2019 - 1:50 مساءً
هل يكون هذا هو مقلب رامز جلال لرمضان 2019 ?

تداولت أنباء بداخل الوسط الفني، أخرجها عدد من الفنانين المشاركين في برنامج مقالب  رامز جلال الجديد لـ2019، والمنتظر أن يشارك من خلاله في شهر رمضان المقبل، حول الفكرة التي تدور حولها حلقات الموسم التاسع من البرنامج الذي يعرض على قناة إم بي سي.

وتناقلت وسائل اعلام عربية من مصادر مقربة من فريق عمل رامز جلال أن رامز يفكر في الاتجاه إلى الرعب خلال حلقات الجزء التاسع، حيث بنى فكرته الجديدة على استضافة عدد من النجوم بمختلف المجالات وإعطائهم مشروبًا به مادة مخدرة تجعلهم ينامون، وعند إفاقته يجد الشخص نفسه فى غرفة مظلمة تشبه “القبر”، وحوله شخصان يرتديان ملابس بيضاء يقومان بمحاسبته داخل الغرفة. وكشفت المصادر، عن أن رامز جلال قد وضع الفكرة بجانب فريق عمل البرنامج، لكن لم يصور بعد أيًا من حلقات هذا الموسم، حيث يقوم بدراسة الفكرة بشكل أكثر قربًا قبل أن يدخل في تصويرها، ومع ذلك فمن الممكن أن يقوم رامز جلال بتغيير الفكرة تمامًا بعدما علم بها أغلب فناني الوسط، وهو ما يجعلها فكرة “محروقة” ليضطر رامز إلى تغييرها والتكتم على فكرته الجديدة.

يذكر أن رامز جلال بدأ رحلته مع برامج المقالب في عام 2011 من خلال برنامج ” رامز قلب الأسد”.

رابط مختصر
2019-01-17 2019-01-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نضال الراضي