هل يكون حاتم عمور الوجه الإعلاني الجديد لمجموعة الضحى لتلميع صورتها

سلمى الغربيآخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2016 - 7:24 مساءً
هل يكون حاتم عمور الوجه الإعلاني الجديد لمجموعة الضحى لتلميع صورتها

اختارت مجموعة الضحى للعقار الفنان حاتم عمور لإحياء حفل لها بمدينة مراكش للترويج لمشروعها أبواب مراكش، يوم 7 ماي القادم بالمجان ومفتوح في وجه العموم. يحي الحفل إلى جانب حاتم عمور الفنان الكوميدي جواج، الذي يروج حاليا لوصلة إشهارية لنفس المجموعة. فهل يأتي الحفل تمهيدا لوصلة إشهارية ضخمة تطلقها المجموعة في شهر رمضان، حيث تعمد سنويا إلى الاعتماد على نجم للترويج لمشاريعها عبر التراب الوطني. علما أنها عمدت الضحى التعاقد على فنانين مغاربة وأجانب للترويج لمشاريعها العقارية المتعلقة بالسكن الاقتصادي، مثل النجم الهندي شاروخان والنجم المغربي سعد لمجرد. مشاركة النجم حاتم عمور انقسمت بين مرحب ومهاجم من طرف رواد الشبكة العنكبوتية، حيث عبر البعض عن انتظارهم بفارغ الصبر للحفل، في حين اتهم البعض الآخر عمور بالترويج لشركة خسرت الكثير من سمعتها مع تصدع بعض المباني وعدم احترام معايير الجودة وعدم وفائها بالتزامها اتجاه زبنائها. وعلق أحدهم:” لن نثق في شركة حتى ولو جلبت نجوم العالم، بعد أن نتسلم شققا قيمتها عشرون مليون سنتيم زائد مصاريف التسجيل والتحفيط، ثم نجبر على القيام بإصلاحات شاملة بسبب الغش في البناء، علما أن الشقة لا تتجاوز قيمتها سبعة مليون، كما صرح نبيل بنعبد الله وزير الإسكان”. للإشارة فإن مشروع أبواب مراكش كان قد دفع ساكنته قبل حوالي الأربع سنوات إلى القيام بوققة احتجاجية أمام كتب الضحى بمراكش للمطالبة لإصلاح شققهم التي تبين أن بناءها كان مغشوشا وسرعان ما اخترقته الشقوق وغمرته المياه العادمة، وأصبح يشكل خطرا على الساكنة، اختلاط قنوات الماء بالأسلاك الكهربائية ينذر بكوارث حقيقية. 12991047_1071181852946005_8108725768174417008_n

رابط مختصر
2016-04-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي