هل تكون هذه الفنانة شريكة رامز جلال في مقلبه الجديد ؟

نضال الراضي19 مارس 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نضال الراضي
أخبار زينجديد x جديد
هل تكون هذه الفنانة شريكة رامز جلال في مقلبه الجديد ؟

ما زالت أصداء مقلب الفنان رامز جلال، في رمضان 2018، تنال قسطاً من اهتمام البعض، حيث كشفت تقارير صحافية، عن اسم الشخصية الشهيرة، التي ستساعده في خداع النجوم في برنامجه المنتظر.

وأوضحت التقارير الصحافية، أن مقلب رامز جلال في رمضان 2018، سيكون في روسيا، وإنه سيدور حول فكرة الثلوج مع ظهور دب قطبي في الأرجاء، أما المفاجأة التي كشفت فكانت أن المذيعة رزان مغربي ستكون هي المسؤولة عن استدراج المشاهير إلى روسيا.

وما زاد من أقاويل أن رزان مغربي هي التي ستكون مسؤولة عن خداع النجوم مع رامز جلال، هو نشرها صورة لها من روسيا على حسابها على انستغرام، مع كتابتها تعليقاً قائلة: “من روسيا مع حبي انتظروني في مفاجأة كبيرة”، مما دفع البعض للتأكيد أن كلماتها دليل على ما يتردد مشاركتها مع رامز في رمضان 2018.

وبعد تداول أخبار مشاركتها في مقلب رامز جلال، تحدثت رزان مغربي عن الأمر بصراحة، لتنفي كافة هذه الأقاويل مؤكدة أنها ليست “طعماً” للنجوم، بحسب تصريحها لفيتو، وشددت رزان مغربي على إنها لا تنزعج من هذه الشائعات، إلا إنها متعجبة من الربط بين ارتدائها للزي الروسي وبين برنامج رامز جلال، متمنية التوفيق للأخير.

3427816 2116165768 - مجلة زين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة