هل أجرت جنات عملية تجميل؟

سلمى الغربيآخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2016 - 10:43 مساءً
هل أجرت جنات عملية تجميل؟

في مقابلة مع منى الشاذلي أجابت النجمة جنات عن سؤال خضوعها لعمليات تجميلية ما أدى إلى ظهورها بهذا الشكل. وأجابت جنات عن السؤال مشددة أنها لم تجر أي عملية تجميلية، بل هذا التغيّر بشكلها سببه خسارتها 8 كيلو غرام من وزنها وتغيير لون شعرها إلى الاشقر. وجاءت التعليقات تؤكد أن هناك شيء ما تغير في ملامح جنات ليس فقط بسبب تغيير لون الشعر أو فقدان الوزن، مؤكدين انها ربما خضعت لعملية تجميل خفيفة على مستوى الوجه.

2016-04-28_000402016-04-28_00040 من جهة أخرى أصدرت طرحت المطربة المغربية “كليب” جديد بعنوان “أخدت قرار” عبر القناة الرسمية لشركة روتانا بموقع يوتيوب. ويتضمن الكليب لقطات من كواليس تصوير غلاف ألبوم جنات “بنفس الكلام”، وأغنية “أخدت قرار” من كلمات هادي أبو اليزيد وألحان محمد مجدي. كانت جنات قد طرحت ألبومها الجديد بعنوان “بنفس الكلام” عبر القناة الرسمية لشركة روتانا بموقع يوتيوب، ويتضمن الألبوم 10 أغنيات. تعاونت جنات في الألبوم الجديد مع المؤلفين تامر حسين، ونادر عبدالله، وأمير طعيمة، وعزيز الشافعي وملاك عادل، ومن الملحنين محمد يحيى، ومحمد عبدالمنعم، وتامر علي، وخالد عز، وإيهاب عبدالواحد، ومن إنتاج وتوزيع شركة روتانا. maxresdefault
رابط مختصر
2016-05-04 2016-05-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي