هكذا رد صاحب أغنية “هلا بالخميس” على هجوم أحلام

نضال الراضي22 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نضال الراضي
مشاهير
هكذا رد صاحب أغنية “هلا بالخميس” على هجوم أحلام

ردّ المغني السوري معن برغوث، صاحب الأغنية الشعبية التي انتشرت أخيراً “هلا بالخميس” على الانتقادات القاسية التي كتبتها النجمة الإماراتية أحلام بعد حصوله على جائزة “موريكس دور”

Résultat de recherche d'images pour "ahlam"
ونشر الشاب مقطع فيديو عبر صفحته على “تويتر”، وأوضح فيه اللبس بعد انتقادات وجهتها له المطربة عقب حصول أغنيته على لقب أفضل أغنية خليجية، وأكد على محبته الكبيرة لأحلام واصفاً اياها بـ”الرائعة”، وقال: “إنه فاز بجائزة الموريكس دور عن أكثر أغنية شكلت ظاهرة لعام 2017، وليس كما فهمت أحلام بأنها أفضل أغنية خليجية”.
وأكد أنه يعلم جيداً أن هناك الكثير من المطربين الخليجيين الكبار، الذين يفوقونه خبرة، وأن العديد من الأغاني الخليجية العظيمة حجزت مكانتها في عالم الفن، وطالب الفنانين الكبار أمثال أحلام بدعم الفنانين الشباب.
وختم قائلاً: “يا أم فاهد ليس هناك أي حاجة لكل تلك التغريدات، بل أطلب من النجوم الكبار دعم المواهب الشابة”.وعاتب الفنان معن المطربة أحلام، بقوله: “يا أم فاهد لا داعي لكل هذه التغريدات وهذه الحملة، بالعكس، أنا أتمنى دايمًا من الفنانين الكبار، يدعمونا ببدايتنا نحن اللي شادين حيلنا هالفترة، بدل هالتغريدات بالسوشيال ميديا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة