هكذا استنكرت نوال الكويتة قرار إستبعادها من” ذا فويس “

نضال الراضي30 يناير 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نضال الراضي
جديد x جديدمشاهير
هكذا استنكرت نوال الكويتة قرار إستبعادها من” ذا فويس “

نشرت الفنانة نوال الكويتية عبر حسابها الخاص على موقع تويتر ، توضيحا لجمهورها و متابعيها بخصوص حقيقة إستبعادها من لجنة تحكيم برنامج ذا فويس لموسمه الرابع ، حيث قالت نوال من خلال تغريدات متتالية أنها تلقيت دعوة من الإدارة العليا لقنوات إم بي سي من أجل مشاركتها في لجنة تحكيم البرنامج وانها رحبت بالفكرة ووافقت عليها وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج.
وتابعت أنها تفاجأت بعدم إعلان أسمها من ضمن لجنة التحكيم مؤكدة أن إدارة القناة قد اتفقت معها رسميا لمشاركتها ولكن ماحدث ليس أخلاقيا بعد تصرفهم هذا مما تعتبره فقدان للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين كما وجهت اللوم للقناة التي تجاهلتها وأعادت أحلام لمنصة لجنة التحكيم دون إبلاغها بالتغيرات الجديدة وأضافت في الأخير أنها أحبت ان توضح حقيقة ماحدث أمام الجميع حتى لايكون هناك لبس أو تحريف للأمور.
يذكر أن قنوات إم بي سي قد أعلنت أمس الأثنين عن بداية إنطلاق الموسم الرابع من برنامج إكتشاف المواهب ذا فويس في العاشر من شهر فبراير القادم وتضم لجنة التحكيم الفنان عاصي الحلاني، الفنانة اليسا، الفنانة أحلام، والفنان محمد حماقي بعدما كان قد انتشر على وسائل الإعلام و السوشيال ميديا أخبار تفيد باستبعاد المطربة أحلام، من لجنة التحكيم دون ذكر أي أسباب وإعادة تصوير الحلقات التي سجلتها، وأعلنت إدارة قنوات أم بي سي أنها إستعانت بالفنانة نوال الكويتية.

 

 L’image contient peut-être : 1 personne, texte

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة