هاتف OPPO F1s متاح الآن للبيع

سلمى الغربيآخر تحديث : الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 11:54 مساءً
هاتف OPPO F1s متاح الآن للبيع

أعلنت OPPO عن اتاحة أحدث جهاز في سلسلة Fوهوجهاز F1s الذي يرتكز على التصويرللبيع في المغرب اعتبارا من يوم السبت 29 أكتوبر، بسعر) 3199 درهم(، وقد تم كشف النقاب عن F1s في حفل إطلاقه الذي اقيم في القاهرة ويقدم lلهاتف الجديد خصائص رائعة للكاميرا وتقنيات متقدمة لضمان تصوير المستخدمين لكل لحظة بتفاصيلها المذهلة،ويطلق عليه اسم خبير السيلفي. يمكن للعملاء استلام خبير السيلفي الخاص بهم بعد الطلب المسبق في بعض المتاجر المحلية المحددة في أربع مدن رئيسية ؛ ألا وهي محل زيفريتي في مراكش، محل طوكيو في طنجة، مركزخدمة ما بعد البيع OPPO بالدار البيضاء وفوفانة إلكترو بالرباط،في جميع محلات كوسموس أومن خلال موقع جوميا للتسويق عبر الإنترنت. بالإضافة إلى علبة الهدايا المرفقة بكل طلب مسبق لهاتف sF1 ، يمكن للزبناء المشاركة في القرعة الكبرى على موقع جوميا للفوز بإحدى النسخ الحصرية لفريق برشلونة لهاتف . R7 Plus وقال اندي شي مدير العلامة التجارية لشركة OPPO في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا : إن F1s لقى استقبالا استثنائيا في إطلاقه بالقاهرة هذا الشهر، ونحن مسرورون بأننا أتحناه لعملائنا المحليين. وبين تقنية كاميرته المذهلة و تصميمه الأنيق، يقع المستهلكين في حب هذا الهاتف عندما يمسكون به في أيديهم و تجربة مميزاته بأنفسهم ويشهد هاتف F1s نجاح هائل في جنوب وجنوب شرق آسيا، ويُقدم ميزات خاصة وجودة في التصميم،حيث تم تزويد الجهاز بسرعة فائقة في الاستجابة للَّمس تقدر ب 0.22 ثانية،وبطارية قوية تعمل بقوة 3075 مللي أمبير وذاكرة تخزين داخلي 32 جيجا بايت، وهو مدعوم بمعالج ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت، ويمثل تجربة استثنائية للمستخدم. وتسمح الكاميرا الأمامية بقوة 16 ميجا بكسل والخلفية بقوة 13 ميجا بكسل للمستخدمين بالتقاط صور فائقة الوضوح حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة،ويدعم F1s عدد من الخصائص المتطورة للكاميرا ، بما في ذلك فلاش للشاشة لظروف الإضاءة الخافتة ، و بانوراما واسعة الزاوية لصور السيلفي ومصراع عدسة يفتح بتمرير راحة اليد أمامه مع كاميرا أمامية ذات دقة عالية و وظائف جديدة للكاميرا، ويُوصَفْ هاتف F1s بخبير السيلفي، مستفيدًا من تنامي الاتجاه للصورالسيلفي في جميع أنحاءالعالم.

رابط مختصر
2016-10-28 2016-10-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي