Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ندى أوبنيشو .. تضع أسرار الموضة بين يدي النساء

سلمى الغربيآخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2020 - 11:15 صباحًا
ندى أوبنيشو .. تضع أسرار الموضة بين يدي النساء

تطل المؤثرة الشهيرة “ندى أوبنيشو” على الجمهور المغربي عبر برنامج أسرتي من خلال فقرة موضة، حيث تقدم عصارة خبرتها في هذا المجال للسيدات من مختلف الفئات العمرية. كيف جاء هذا الاختيار؟ سؤل تجيب عنه ندى قائلة :”كنت من ضمن العديد من المرشحات لتقديم هذه فقرة موضة، وجاء ترشيحي من خلال صفحتي الانستغرامية التي جعلت شركة الانتاج المكلفة بالإنتاج تخضعني لتجربة تمكنت بعدها من الفوز على باقي المترشحات لخوض غمار التقديم التلفزيوني”.

تحرص “ندى” من خلال فقرتها في برنامج “أسرتي”، الذي يعرض على حاليا من الاثنين إلى الجمعة على الساعة الثانية عشر ظهرا، على تقديم آخر خطوط الموضة ونصائح اختيار الملابس الملائمة وطرق تنسيقها في مجال تجيد قواعد ألعابه بشكل كبير جدا، خاصة وأنها تعشق هذا المجال الذي دفعها إلى افتتاح محل تجاري لبيع الملابس يحمل علامة “ouna.store@ “، حيث تحرص على اختيار كل قطعة بنفسها مع تقديم نصائح تنسيقها من خلال ” سطوريات ” تتقاسمها مع متابعيها. توجه ندى نصيحة للسيدات أن الموضة لا تتطلب الكثير من المال أو علامات عالمية، بل يمكن الحصول على “لوك” جميل وأنيق بأقل التكاليف، مضيفة أن “أناقة بأقل التكاليف” هي التي دفعتها إلى التعاون مع إحدى العلامات الموجهة لأصحاب الدخل المحدود، والتي جعلت العديد من السيدات يشكرنها على طريقة اختيار “لوك” من تلك العلامة وسهلت عليهن حسن الاختيار.

في جعبة ندى أيضا العديد من المشاركات في أعمال تلفزيونية نذكر منها “الماضي لا يموت” و”أسرار النساء” وغيرهما، حققت من خلالهم نجاحا ملحوظا، وتسعى إلى تطوير أسلوبها في التمثيل حتى تحظى بفرص أكبر مستقبلا. للإشارة فمشوار “ندى” مع الشهرة بدأ كمدونة موضة وجمال عبر تطبيق أنستغرام، حيث حققت نجاحا كبيرا ويتابعها حاليا أكثر من اربعمائة آلف شخص، وهدفها من خلال ما تتقاسمه هو نشر طاقة إيجابية لتشجيع المرأة للوصول إلى أهدافها أيا كان مستواها الاجتماعي أو التعليمي دون استعجال، وأيضا حثها على الاهتمام ببيتها دون إهمال نفسها. إلى جانب مسؤولياتها المهنية، تتحمل “ندى أوبنيشو” مسؤولية تربية طفل يبلغ من العمر 9 سنوات، والذي بدوره يتوفر على صفحة عبر تطبيق “انستغرام”، ويشكل مع والدته ثنائيا جميلا من خلال مشاركتهما معا في العديد من الفيديوهات التي تبرز كيف تكون العلاقة بين الأم وأولادها.

صفحة ندى عبر تطبيق أنستغرام

رابط مختصر
2020-06-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي