نجوم الأغنية المغربية يعزفون نغمة الأمل في رمضان

سلمى الغربيآخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2016 - 9:01 مساءً
نجوم الأغنية المغربية يعزفون نغمة الأمل في رمضان

للسنة الثانية على التوالي، تنظم جمعية “فرصة متساوية للجميع” عروضا مليئة بالمفاجآت بمناسبة شهر رمضان الأبرك. ففي 18 من يونيو المقبل تضرب هذه المنظمة غير الربحية موعدا مع حفل غنائي كبير تحت عنوان “نغمة الأمل” بمسرح محمد الخامس بالرباط، بمشاركة أبرز نجوم الأغنية المغربية أمثال: سعد المجرد، إيكو، لطيفة رأفت، الداودي، سعيد موسكير، محمد رضا، عصام كمال ومجموعة عبيدات الرما. من المرتقب أن ينطلق الحفل على الساعة العاشرة مساء، كما أن تذاكر الدخول معروضة للبيع بالمسرح ابتداء من 250 درهم. بعد أسبوع من الحفل، وبالضبط يومي 25 و26 يونيو ستجدد الجمعية، ببهو فندق سوفيتيل بالرباط حديقة الورود، تنظيم معرض “تيم كار شيسر” الخاص بالسيارات. ويتعلق الأمر بمعرض للسيارات القديمة والفخمة والرياضية. ويهدف هذا الحدث إلى حشد كل المعجبين سواء الصغار أو الكبار. للإشارة، فقد تم، السنة الماضية، عرض ما يزيد عن 80 سيارة، التي يحكي بعضها عن تاريخ بلادنا، في موقف السيارات الخاص بفندق سوفيتيل. وقد سجل هذا الحدث نجاحا باهرا وإقبالا كبيرا، تقرر على إثره تنظيم دورة ثانية للمعرض هذه السنة. يذكر أن جميع الأموال التي سيتم تحصيلها من قبل جمعية “فرصة متساوية للجميع” من خلال تنظيم هذين الحدثين، سواء من خلال الدعم المقدم من بعض الجهات، أو التبرعات أو مبيعات التذاكر والتي سيتم تحويلها لفائدة الجمعيات الخيرية التي تعمل لفائدة الأطفال المعوزين والأمهات العازبات.

رابط مختصر
2016-06-02 2016-06-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي