Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نجمات تألقن بفساتين مصممي الأزياء العرب في حفل الـ OSCARS 2019

نضال الراضيآخر تحديث : الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 1:05 مساءً
نجمات تألقن بفساتين مصممي الأزياء العرب في حفل الـ OSCARS 2019

تألقت النجمات بكامل أناقتهن وفقا لآخر صيحات الموضة على السجادة الحمراء فى أكبر ليالى هوليوود بحفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019

كما اختارت مجموعة من نجمات هوليوود الظهور بإطلالات من توقيع مصممين عرب أمثال “إيلى صعب” وزهير مراد” و”ريم عكرا” وغيرهم، وذلك تبعا لموقع woman.

1- نادين لبكى

ظهرت المخرجة “نادين لبكى” كأول امرأة لبنانية ترشح لجائزة الأوسكار عن أفضل فيلم بلغة أجنبية عن فيلمها “كفر ناحوم”، وظهرت بإطلالة مميزة بفستان من توقيع المصمم اللبنانى “إيلى صعب” “هوت كوتور” مستوحى من مجموعة ربيع صيف 2019.

نادين

2- جينيفر هدسون

فقد ظهرت الممثلة “جينيفر هدسون” على السجادة الحمراء بإطلالة من توقيع المصمم اللبنانى “إيلى صعب” بفستان أحمر نارى طويل أوف شولدر ذات أكمام طويلة، وكشكشة مرتفعة ممتدة من أعلى إلى أسفل، كما كانت من أول المرشحين لأفضل أغنية يتم تنفيذها فى حفل توزيع جوائز الأوسكار.

جينيفر

3-  ميشيل يوه

ظهرت الممثلة “ميشيل يوه” بإطلاله ملكية فى ثوب من مجموعة ربيع صيف 2019 من توقيع المصمم “إيلى صعب”، فستان مطرز بخرز الترتر الذى تم وضعه فى تنورة التول المحمر.

ميشيل

4- جوليا روبرتس

تألقت “جوليا روبرتس” بفستان من اللون الوردى، وتألقت أيضا فى الحفل بفستان من توقيع المصمم “إيلى صعب”، فقد ظهرت بإطلالة مفاجأة بفستان زهرى أوف شولدر ذى كتف واحد يتناسب مع فتحة الساق، فكانت مثالا للأناقة والجمال.

جوليا

5- أنجيلا باسيت

فاجأت ممثلة النمر الأسود الجميع بإطلالتها بثوب من اللون الفوشيا “أوف شولدر” من توقيع المصممة اللبنانية “ريم عكرا”، وذلك خلال حصولها على جائزة الأوسكار، بحيث فاز فيلمها الكبير بجوائز الدرجة الأصلية وتصميم الإنتاج وتصميم الأزياء.

انجيلا

6- كريستين ريتر

ظهرت الممثلة الأمريكية “كريستين ريتر” على السجادة الحمراء بفستان من اللون الأحمر الدانتيل طويل وذات أكمام طويلة، من توقيع المصممة اللبنانية “ريم عكرا”.

كريستين

7- مولى سيمز

تألقت الممثلة الأمريكية “مولى سيمز” فى الحفل بفستان فضى ذات ظهر مفتوح مميز من توقيع المصمم “زهير مراد” بحيث كانت داعمة لزوجها” سكوت سوبير” المسئول التنفيذى لقسم الأفلام الروائية، حيث كانوا يدعمون فيلم “روما”.

مولى

8- ميجان جود

ظهرت الممثلة “ميجان جود” بإطلالة مميزة من توقيع “جورج شقرا” من ربيع صيف 2019، فتمتعت بإطلالة أنيقة وراقية بفستانها الوردى.

الوردى

9- هانا بوسترلر

حصلت هانا على جائزة الأوسكار عن أفضل تصميم للإنتاج عن عملها “النمر الأسود الشهير” فهى أول أمريكية من أصل أفريقى تحصل على ترشيح وفوز لجائزة الأوسكار، كما حصلت على جائزتها وهى تتألق بإطلالة مرموقة بفستان من توقيع المصمم السورى “رامى العلى” بفستان من الساتان البرتقالى ذات طبقات متعددة من الأورجانزا من مجموعة ربيع وصيف 2019.

هاناه

رابط مختصر
2019-02-26 2019-02-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نضال الراضي