نجاح كبير لحفل سعد لمجرد بالدارالبيضاء والرباط

نورالدين21 يناير 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نورالدين
مهرجانات و معارض
نجاح كبير لحفل سعد لمجرد بالدارالبيضاء والرباط

حقق حفلي النجم المغربي سعد لمجرد بكل من الدار البيضاء والرباط يومي 13 و 14 يناير الجاري، حيث كانت كل من قاعة ميغاراما ومسرح محمد الخامس كاملة العدد.

وكانت حفلتي النجم المغربي بمثابة عودة إلى جمهوره المغربي بعد غياب طويل وعدة سهرات ناجحة خارج أرض الوطن.

وكانت سعد لمجرد قد عبر خلال ندوة صحفية سابقة للحفلين عن اشتياقه للمجهور المغربي الذي بفضله وصل إلى الجمهور العربي، مؤكدا أنه سيواصل مسيرة النجاح التي بدأت قبل ثلاث سنوات، جعلته سفيرة الأغنية الشبابية، ويحقق أرقاما قياسية على اليوتيوب وصلت إلى 100 مليون مشاهدة، وهو رقم لم يحققه أي فنان عربي.

ومن المنتظر أن يقتحم الفنان المغربي عالم السينما من خلال مشاركته في بطولة فيلم سينمائي بالقاهرة، يتقاسم بطولته مع صديقه الفنان المصري محمد رمضان.

الجدير بالذكر أن سعد المجرد حقق خلال سنة 2015 نجاح كبير اكتسح فيه جميع الأرقام القياسية ، وحصل على جوائز عدة أهمها “الموريكس دور 2015” ،والتي نال فيها لمجرد لقب أفضل أغنية عربية عن أغنيته الشهيرة “إنت باغية واحد” ، كما تم تكريمه عن أغنية “المعلم” في حفل توزيع جوائز “دير جيست” لعام 2015 بجمهورية مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة