Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نايضة بين اسماء بيوتي وعائلة زوجها

سلمى الغربيآخر تحديث : السبت 13 يوليو 2019 - 11:04 مساءً
نايضة بين اسماء بيوتي وعائلة زوجها

نايضة بين اليوتيبور الشهيرة اسماء بيوتي وعائلة زوحها فضحه الفيديوهات التي تم تداولها اليوم، والتي نشرتها اليوتيبور تكشف المستور عما وصفته بالظلم وااحكرة من كرف حماها وحماتها. وابرزت اسماء ان كل ما قالته سابقا عن عائلة زوحا والحب والاحترام المتبادل مجرد مظهر كاذب جاولت من خلاله اخفاء حقيقة ان عاىلة زوجها رفضت زواجهما منذ البداية وحرمت الزوج من الاستفادة من اي مشاعدة منهما ط، مؤكدة انها في اةوقت الذي كانت حماتها وحماها يتكتعون بالعيش داخل الفيلا الفاخرة والشقة التي يمتلكونها بالقرب من البحر والمغلقة كانت عي تسكن في شقة لا تدخلها الشمس مما اثر على صحة ابنتيها.

واضافت انها لم تكن ترغب في الخروج للعيب معهم الا بعد ان احست بالظلم اثر تعرضها يوم أمس الجمعة لهجوم شنيع أسفر عن تخريب جزء مهم من صالون الحلاقة الذي تعود ملكيته لها ولزوجها. وكشفت اسماء بيوتي في بث مباشر عبر حسابها الرسمي بالإنستغرام تفاصيل الهجوم الذي تعرضت له قائلة أن مجموعة من الأشخاص اقتحموا صالون الحلاقة في واضحة النهار وعملوا على تكسير مجموعة من الأغراض بالإضافة إلى الكم الهائل من السب والشتم والتهديدات الذي تعرضت له. جدير بالذكر، أن أسماء بيوتي ابنة مدينة الخميسات والتي تعيش بمدينة القنيطرة افتتحت صالونا للحلاقة والجمال حج اليه المئات من متابيعها وكان ضمن الحضور عاىلة زوجها.

.

ا

رابط مختصر
2019-07-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي