ميريام فارس تفي اصابتها بمرض السرطان وهذا هو المرض الذي تعاني منه

نضال الراضيآخر تحديث : الجمعة 10 أغسطس 2018 - 5:00 مساءً
ميريام فارس تفي اصابتها بمرض السرطان وهذا هو المرض الذي تعاني منه

نفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس اصابتها بمرض السرطان عبر رسالة وجهتها لجمهورها على موقع الانستغرام الذي طالب بالاطمئنان على وضعها الصحي، لا سيّما بعد كثرة الأنباء التي تم تداولها مؤخرا والتي تحدّثت عن إصابتها بمرض السرطان .

وجاء في رسالة ميريام :

“ترددتُ كثيراً قبل أن أتكّلم لأنني لم أحب يوماً ان تكون تفاصيل حياتي الخاصة، بالتحديد اللي بتزعل، مستباحة للعلن، إلا أنّ محبّتكم وكسرة أهلي جبرتني أن أكسر صمتي. أشكر من كل قلبي جميع الناس الذين سألوا عني واطمأنوا إلى صحتي، وإلى كل من توجّه بالدعاء والصلاة لأجلي بالشفاء، أقول لكم أنا أحبكم أيضاً ومحظوظة بكم كثيراً”.

وتابعت: “سبق وصرّحت أنني في حاجة إلى وقت لأتعافى وأعود ميريام القوية التي تعرفونها. صحيح أنني أمرّ في حالة صحية دقيقة وحرجة، إلا أنه مش كل مصيبة اسمها سرطان”، نافية في نحو قاطع إصابتها بمرض السرطان: “أنا ما معي سرطان. كفى متاجرة بصحة الناس. أشكركم جميعاً وأتمنى الشفاء لكل مريض”.

و مع عدم ذكرها لطبيعة المرض الذي تعاني منه نشر الصحافي اللبناني راغد قيس عبر صفحته الشهيرة ” شرطة المشاهير” على انستغرام أن المرض الذي تعاني منه فارس ليس بالخطير وأن الأمر يتعلق فقط بمشكلة في أحبالها الصوتية مما يلزمها عدم الغناء لفترة معينة.

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

رابط مختصر
2018-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نضال الراضي