Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مولات البندير تطلق هالعار الحباب وجواد بينغو يشاركها في الكليب

سلمى الغربيآخر تحديث : الجمعة 4 يناير 2019 - 8:59 مساءً
مولات البندير تطلق هالعار الحباب وجواد بينغو يشاركها في الكليب

أطلقت الفنانة المغربية إكرام العبدية المعروفة بمولات البندير أغنيتها الأولى تزامنا مع إحتفالات رأس السنة والتي إختارتها من التراث المغربي تحمل عنوان “العار الحباب” وهي من كلمات وألحان سعيد الرماني وتوزيع عادل لخليفي وإختارت مولات البندير أن تطلق الأغنية على شكل فيديو كليب حيث شاركها في تمثيل الكليب خبير التجميل المعروف جواد بينغو وإعتمدت العبدية على كل ما هو تقليدي ويرمز للتراث المغربي ويعود إخراج الكليب لأمين مرتضى وإنتاج إكرام نفسها. جدير بالذكر أن الفنانة إكرام العبدية تعرف عليها الجمهور المغربي بمولات البندير من خلال فيديوهات إنتشرت لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث حققت من خلالها شهرة كبيرة.

رابط مختصر
2019-01-04 2019-01-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي