مواهب الصغار تفوق سنهم وميرنا حنا تخطف قلب كاظم الساهر

نورالدينآخر تحديث : الأربعاء 20 يناير 2016 - 10:00 مساءً
مواهب الصغار تفوق سنهم وميرنا حنا تخطف قلب كاظم الساهر

تستمر رحلة المواهب الصغيرة سناً والكبيرة موهبةً، في الظهور على المسرح، في ثاني حلقات مرحلة “الصوت وبس” من البرنامج العالمي “the Voice Kids” بصيغته العربية، على MBC1 و”MBC مصر”. يلتقي المشتركون الصغار، بين سن 7 و15، في البرنامج بأصواتهم الواعدة والساعية إلى تحقيق أحلامها وطموحاتها في دخول عالم النجومية، وهدفهم إقناع النجوم- المدرّبين الثلاثة كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني بمواهبهم الغنائية وقدراتهم الصوتيّة، تمهيداً لاجتياز المرحلة الأولى والانتقال إلى “مرحلة المواجهة”.

انطلقت الحلقة مع غرام رأفت من مصر، التي غنّت “وحشتوني” للمطربة الراحلة وردة الجزائرية، وكان كاظم الساهر هو المدرّب الوحيد الذي استدار لها بكرسيّه في اللحظة الأخيرة، فانضمت الطفلة بالتالي إلى “فريق كاظم”. وغنّى زين عبيد من سوريا “أصعب كلمة” للفنان معين شريف، فأقنع بصوته المدرّبين الثلاثة، واستدار له على التوالي كاظم، فنانسي ثم تامر، واختار الانضمام إلى “فريق نانسي”. ومن رياضة الركض والبطولات المحلية، أطلت هاجر طه على مسرح البرنامج لتغنّي “يا بو الطاقية” للمطربة حورية حسن، واستدار لها تامر وحده، فانضمت الطفلة بالتالي إلى “فريق تامر”. كما أدى سافيو هيكل من لبنان أغنية “Rien N’arrete le Bonheur” للفنانة ليندا دو سوزا (Linda de Suza)، وكانت نانسي الوحيدة التي استدارت له، فانضم إلى “فريق نانسي”. بعد ذلك، غنّى مروان النصّوح – الطفل السوري الذي يُقيم في لبنان مؤقتاً بسبب الأوضاع الأمنية في بلده – أغنية “يا ضلي يا روحي” لـ وائل كفوري، ولفت انتباه النجوم الثلاثة بموهبته، لكن تامر كان الوحيد الذي استدار له وتفاعل مع غنائه، فانضم الطفل إلى “فريق تامر”. أما مارك معرّاوي من سوريا فمزج بين “I will always love you” للمغنّية الراحلة ويتني هيوستن (Whitney Houston) و”إن كنت ناسي أفكرك” للمطربة الراحلة هدى سلطان، فاستدار له كل من تامر وكاظم، لكنه اختار الانضمام إلى “فريق كاظم”.

أما مسك ختام الحلقة فكان مع ميرنا حنّا من العراق، التي تُقيم أيضاً في لبنان بشكل مؤقت – هي التي نجت مع أهلها من براثن الإرهاب في بلدها. غنّت ميرنا موّال “البارحة بالحلم موّال” للفنان علي عبد الكريم وأغنية “Let it go” باللغة الإنكليزية، فتنافس المدرّبون الثلاثة على الفوز بهذه الموهبة الفذّة، وعبّر كاظم عن اهتمامه بضم الطفلة إلى فريقه بالقول “أموت حسرة اذا ما اخترتيني”… فانضمت ميرنا إلى “فريق كاظم”.

رابط مختصر
2016-01-20 2016-01-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين