ملتقى “Femmexpo” يحتفي بالمرأة

نورالدينآخر تحديث : الأحد 20 مارس 2016 - 10:53 مساءً
ملتقى “Femmexpo” يحتفي بالمرأة
sans-titre66بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تنظم شركة ” Recruiting & Events Partners” وشركة “Inter Events” بشراكة مع جمعية ملتقى بلادي، ملتقى “Femmexpo” من يوم 4 إلى 6 مارس وذلك بفندق “حياة ريجينسي” بالدار البيضاء.

تم تنظيم هذا الملتقى على شرف المرأة المغربية، حيث يرغب في أن يصبح موعدا هاما لكل الفاعلين الوطنيين والدوليين عبر منحهم قاعدة فريدة لتقديم آخر التوجهات والابتكارات التي تهم المجتمع النسائي.

فضاء للعرض للسفر في العالم النسائي

يقدم ملتقى “Femmexpo” أزيد من 2000 متر مربع من الفضاء الخاص بالعرض تم تجهيزه وترتيبه حسب كل ميدان وكل موضوع، بحيث يضم العشرات من العارضين المستعدين لتقديم أفضل المنتجات والخدمات للزوار. تهم هذه الميادين والمواضيع كل من الموضة والجمال والصحة والطفولة والمنزل والحفلات، كما سيتم تنظيم ورشات وعروض ومؤتمرات وعروض للأزياء وأنشطة ترفيهية وذلك لمدة ثلاثة أيام.

ويمكن للزوار اكتشاف عروض لأحدث المنتجات والاستفادة من نصائح مهمة وعروض حصرية لجديد الموضة.

مؤتمرات وموائد مستديرة ومدعوين لتقاسم لحظات رائعة

سيقترح ملتقى “Femmexpo” عروضا ثقافية واحتفالية بالإضافة إلى أطباق شهية، كما سيعرف مشاركة أبرز الأسماء في ميدان الطبخ والماكياج والموسيقى والخياطة.

هذا وسيحضر العديد من الشخصيات الأخرى والخبراء لتقاسم آرائهم حول مواضيع أساسية أمام ثلة من النساء والصحفيين والمهتمين.

وسيمكن برنامج المؤتمرات من الوقوف عند أهم ما تم تحقيق من طرف ومن أجل المرأة، وكذا عند دور المرأة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

يهدف ملتقى “Femmexpo” إلى تمكين المرأة من اكتشاف آخر التوجهات، كما يشكل قاعدة تطمح إلى إبراز الدور الهام الذي تلعبه المرأة في المجتمع والاقتصاد المغربيين، وإلى تعزيز التبادل بين النساء والهيئات والمقاولات، وكذا إلى توعيتهن بحقوقهن والمواضيع التي تهمهن.

sans-titre66
رابط مختصر
2016-03-20 2016-03-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين