مغربيات وموسم قوي مع هانية قاسومي على بزاف تيف

سلمى الغربيآخر تحديث : الأربعاء 6 أبريل 2016 - 11:17 مساءً
مغربيات وموسم قوي مع هانية قاسومي على بزاف تيف

بعد نجاح كبير للموسم الأول لبرنامج مغربيات الذي يبث على قناة بزاف تيفي، يعود الموسم الثاني من مغربيات بشكل مغاير تماما. البرنامج يعود في موعد أسبوعي يوم السبت على شكل مجلة نسائية تلفزية شاملة مدتها 52 دقيقة، بدل موعد يومي من 26 دقيقة، و من خلال برمجة متنوعة وضيوف من العيار الثقيل في شتى المجالات. وأكدت هانية قسومي فيدا معدة ومقدمة البرنامج أنه تم الاستغناء عن الفقرة الخاصة بالفنانين و تعويضها بفقرة خاصة بالديكور نزولا عند طلب المشاهدات ، مضيفة أنه تم تخصيص في النسخة الجديدة للبرنامج أربعة فقرات ، الفقرة الأولى محورها العناية بالشعر وكل ما هو جديد في عالم المكياج، الفقرة الثانية خاصة بكل ما جادت به قريحة المختصين في مجال الجراحة التجميلية، حيث ستتابع كاميرا البرنامج رصدها لمجموعة من العمليات الجراحية التجميلية. الفقرة الثالثة عبارة عن موعد مع الموضة التقليدية و العصرية حيث تتم استضافة مصممي أزياء و مجوهرات، بالإضافة إلى أخصائيين في عالم الموضة و فن الحياة. وبالنسبة للفقرة الرابعة، تضيف هانية، ستخصص لكل عاشقات الديكور ستكون ضيفتها في كل حلقة مهندسة الديكور هدى حياني. للإشارة فإن معدة ومقدمة البرنامج هانية قسومي تعرف عليها المشاهد فبرنامج إفطار مع سطار، حيث استضافت نجوم التمثيل والغناء في المغرب خلال شهر رمضان لتناول وجبة الإفطار رفقتها وهو نوع من أنواع برامج تلفزيون الواقع. وسبق لهانية أن أطلت على المشاهد من خلال قناة نسمة الفضائية ثم على المستمع من خلال إذاعة شدى إف إم. 564440_1081483768538372_4757896336679728444_n

رابط مختصر
2016-04-06 2016-04-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي