مشاركة مغربية مميزة في النسخة الرابعة لمهرجان PMU بالتايلاند

سلمى الغربي28 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
سلمى الغربي
أخبار زين
مشاركة مغربية مميزة في النسخة الرابعة لمهرجان PMU بالتايلاند

شارك وفد مغربي في النسخة الرابعة​ لمهرجان “​​ ​ ​ PMU “​ بالتايلاند المتخصص بكل ما يتعلق بجديد تقنيات المكياج الدائم وشبه الدائم للشفاه والعيون والحواجب، وهو الحدث الذي يعرف مشاركة وفود من كل بقاع العالم.
IMG 20190927 WA0025 - مجلة زين
الوفد المغربي المشارك يتكون من 19 خبيرا في مجال تقنية المكياج الدائم وشبه دائم تحت إشراف مهدي خلاد، مركز “Permanent Make-up Morocco ” وهو المركز الذي يسهر على تكوين وتأطير الخبراء المغاربة. وفي هذا السياق صرحت خبيرة التجميل زهيرة عرباني أن المهرجان هو فرصة لصقل الخبرة في تقنية المكياج الدائم وشبه الدائم التي تعرف تطورا سريعا بفضل الإقبال الشديد عليها من طرف النساء عبر العالم، مضيفة أن الشعور بالرضا والمظهر الجيد لدى السيدات هو هدف كل خبراء هذه التقنية التي حلت مشاكل كثيرة للعديد من السيدات من ضمنهم المرأة المغربية.
IMG 20190927 WA0024 - مجلة زين
الوفد المغربي تميز بمشاركته وبرهن على كفاءته في هذا المجال برغم من الوفود المشاركة وخاصة من دول آسيا التي يتميز مشاركوها بحرفية كبيرة في هذا المجال.

المهرجان الذي تم فيه تكريم جميع الوفود المشاركة من ضمنها الوفد المغربي في نهاية نسخته، يهدف إلى جلب خبراء من جميع أنحاء العالم لتقريبهم من مستجدات عالم المكياج الدائم وشبه دائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة