مريم سعيد تترك تقديم برنامج ” Trending “

نضال الراضي30 يناير 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
نضال الراضي
جديد x جديد
مريم سعيد تترك تقديم برنامج ” Trending “

أعلنت الإعلامية المغربية مريم سعيد في حلقة اليوم من برنامج ” trending” أنها ستكون آخر حلقة لها بالبرنامج حيث ستترك تقديمه ، وتمنت مريم خلال الحلقة حظا سعيداً لزميلاتها بالتقديم ولاء الفايق، ورانيا مذبوح والعنود بدر كما آخبرتهم أنها ليست نهاية المشوار بل ستراهم قريبا ، وفي نهاية توديعها لزميلاتها شكرت مريم سعيد إدارة ال Mbc على ثقتهم ودعمهم لها مضيفة إلى أنها بحاجة إلى ” Break” .
يذكر أن مريم قدمت طلب التحاق إلى مركز تلفزيون الشرق الأوسط عام 2010 لتنضم إلى قسم الأخبار في نقلة نوعية وتجربة جديدة على أمل أن تحظى بفرصة أكبر في مجالها الذي تألقت فيه، فكان إصرارها على تطوير الذات دافعها إلى الاجتهاد الذي حصدت ثماره سريعا لتصبح واحدة من أبرز مذيعات إم بي سي قبولا وانتشارا في العالم العربي في تقديم نشرة الاخبار الرئيسية “التاسعة”.
وشاركت بعدها بتقديم برنامج إي تي بالعربي الذي عُرِض على قناة إم بي سي 4 منذ أول موسم سنة 2015 حتى توقفه سنة 2017.
ثم تابعت مع نفس القناة في برنامج “تريندينغ” الذي بُدأ بعرضه منذ مطلع 2018 على إم بي سي 1 وهو مهتم بتغطية الاخبار الفنية تماما كبرنامج ET بالعربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة