مرحتي وبوزكلو وجبلي يغنون المغاربة أحرار

سلمى الغربيآخر تحديث : الجمعة 15 أبريل 2016 - 11:59 مساءً
مرحتي وبوزكلو وجبلي يغنون المغاربة أحرار

المغاربة احرار، هي الاغنية الوطنية الجديدة التي اطلقت اليوم وشارك فيها ثلاث اصوات مغربية، هي فنانة الملحون المتميزة سناء مرحتي، والموهبة الغناية ياسين جبلي، الذي تألق في ذو فويس بنسخته الفرنسية والفنان بنيامين بوزكلو، احد حاملي مشعل الفن الشكوري. الاغنية، تتغني بالمغرب بكل اطيافه، من شماله الى جنوبه ومن شرقه الى غربه، مع التاكيد على مغربية الصحراء. « مغاربة أحرار » هي من كلمات حفصة بنمشيش، فيما تولى إنتاج الاغنية، المنتج والموزع الموسيقي يونس بنمشيش. وصرحت الفنانة سناء مرحتي لموقع زين أن فكرة الأغنية جاءت ردا على تصريحات الأمين العام الاممي بانكيمون، حيث تم العمل على الأغنية مع يونس بنمشيش الذي اقترح علي العمل إلى جانب ياسين جبلي، وتم ربط الاتصال مني طرفي ببنيامين، الذي كان متواجدا في المغرب ولم يتردد في الموافقة على المشاركة في العمل”. ومن المقرر أن تصور أغنية المغاربة أحرار على طريقة الفيديو كليب قريبا.

رابط مختصر
2016-04-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي