مراكش تجمع أشهر مدونات الموضة والجمال..الأخوات عبد العزيز وياسمينة الألفي وأنجليكا بليك وغيرهن

نورالدين8 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نورالدين
مشاهير
مراكش تجمع أشهر مدونات الموضة والجمال..الأخوات عبد العزيز وياسمينة الألفي وأنجليكا بليك وغيرهن

أشهر مدونات الموضة من المغرب والعالم العربي والدولي سيجتمعن بمدينة مراكش من خلال مؤتمر القمة والأزياء من 6  مارس إلى   8 أكتوبر

الحدث الأول من نوعنه تنظمه وكالة Brand Factory للعلاقات العامة والعلاقة مع الصحافة بفندق “The Peral” الفخم بمراكش سيكون قمة تجمع على مدى يومين جميع الفاعلين في مجال الموضة والشبكات الرقمية من أجل التواصل وتبادل الأفكار والخبرات.

وعن هذه المبادرة تقول نوال الحوثي المديرة التنفيذية بوكالة Brand Factory  بأن فكرة تنظيم  مؤتمر  عمل  يجمع ممثلين علامات الموضة مدونات من المغرب وخارجه الأكثر تأثيرا، والمهنيين في المجال الرقمي يأتي في سياقين: الأول، تقول نوال الحوتي،  أنه في الوقت الذي تطورت فيه مدونات الموضة في العالم، فإن المجال لازال في مهده في المغرب والثاني أن العلامات الممثلة في المغرب لا تدرك التأثير الكبير للمدونات في نمط الحياة والمستهلكين وبالتالي الاعتماد عليهم كقناة للتواصل.

سيعرف المؤتمر حضور أسماء من العالم الشهير وسيمثل الإطار الأمثل  ليكون جنبا إلى جنب جميع المهنيين في مجال  الأزياء بما في ذلك المصممين وأرباب كبير من العلامات التجارية الكبيرة، ووسائل الإعلام و الفاعلين في العالم الرقمي، ومدونات الموضة المؤثرات كـ: الأخوات عبد العزيز ، ليدي زي، زينة شاركوبوليا ، باربورا أندراكوفا، شايدا فاشيونيستا، فارينا أوبوكا وأنجليكا بليك، وأفضل المدونات المغربيات، ياسمينة ألفي وياسمين زمامة وزينب رشيد وعفاف ومروة.

أخوات-خوات-gif-35021044701498924 1

AFFICHE FBS

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة