Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

محمد رمضان يصف لمجرد بنجم المغرب العربي وعشاقه يحتجون

سلمى الغربيآخر تحديث : الإثنين 15 يوليو 2019 - 11:09 مساءً
محمد رمضان يصف لمجرد بنجم المغرب العربي وعشاقه يحتجون

شن محبو الفنان سعد لمجرد على الفنان النصري محمد رمضان هجوما عنيفا بعد وضعه لصورة على حسابه الرسمي على انستغرام تروج للديو الذي سبطرح خلال الساعات القادمة، يصف فيه الفنان المغربي بنجم المغرب العربي بينما وصف نفسه بالاسطورة. محبو سعد اعتبروا ذلك غرةرا من الفنان المصري الذي حاول التقليل من نجومية يعد التي وثلت الى العالنية. رمضان تدارك الأمر بعد هذا الهجوم، واعاد وضع صورة اهرى يصف فيها سعد بللنجم العالمي. للاشارة فأن الديو الغنائي الذي يجمع الفنان المصري ​محمد رمضان​ والفنان المغربي ​سعد لمجرد​ لن يكون عاديا، فقد علم موقع زين بأن فيديو كليب لأغنيتهما “نساي” كلّفهما نصف مليون دولار.

الأغنية تم تصويرها في فرنسا، وقرر محمد رمضان ان يقدّمها في حفله الغنائي في السعودية، ومن المقرر أن يبدأ عرض الكليب خلال الساعات المقبلة.

رابط مختصر
2019-07-15 2019-07-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي