محمد الترك يستعير أغنية أحلام للرد على منع دنيا باطمة من الغناء

سلمى الغربيآخر تحديث : الخميس 28 أبريل 2016 - 1:06 مساءً
محمد الترك يستعير أغنية أحلام للرد على منع دنيا باطمة من الغناء

اختار المنتج محمد الترك الرد على الدعوى القضائية بمنع زوجته الفنانة المغربية دنيا باطما من الغناء من طرف شركة بلاتنيوم ريكوردز مستعينا بأغنية الفنانة الإماراتية أحلام. وكتب محمد الترك: قول عني ما تقول.. صوبي كم صعب الوصول.. والي ما يطول العنب.. حامض عنه يقول. وتواجه دنيا من مشكلة قضائية مع شركة “بلاتينوم” بسبب إخلالها بعقدها مع الشركة. وأشار تقرير على Et بالعربي، كما ذكر موقع “لها” أن الخلاف بين بطمة والشركة يعود بسبب تخطيها البنود المتفق عليها مع الشركة والعقد الذي يربطها بها حتى العام 2022. وتلقت بطمة العديد من الانذارات من الشركة بسبب اجرائها العديد من الحفلات والاعراس دون الرجوع إلى بلاتينوم، إضافة إلى إنتاج زوجها محمد الترك لعدد من الكليبات. كذلك وجهت الشركة إنذارات للترك ولكل المنتجين ومنظمي الحفلات بعدم التعامل مع بطمة وزوجها، وإلا يعرضوا انفسهم للملاحقة القانونية.

رابط مختصر
2016-04-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي