محلات وجوه لمنتجات الجمال.. الآن بالمغرب

سلمى الغربيآخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2016 - 9:41 مساءً
محلات وجوه لمنتجات الجمال.. الآن بالمغرب

محلات وجوه العلامة التجارية الرائدة للجمال في الشرق الأوسط، بنت خبرتها في هذا المجال على مدى 19 عاماً وافتتحت أكثر من 80 متجراً في 12 بلد في المنطقة وأصبحت متواجدة الآن هنا في المغرب ! قدمت محلات وجوه لنساء الشرق الأوسط ملاذاً جماليّاً مصمّماً بروعة، يعجّ بمجموعة غنيّة ومميزة من المستحضرات ونصائح الخبراء المرافقة للتطوّر في عالم مستحضرات التجميل، ومستحضرات العناية بالبشرة، والعطور، بحيث اتبعت منهجا جديداً في مجال خدمة العملاء وفهمها الفطري لرغبات امرأة اليوم واهتماماتها. لمعرفة المزيد عن تاريخنا القوي في عالم منتجات الجمال ــ تحقق من الجدول الزمني الخاص بنا! 1997: بدأت رحلتنا بافتتاح أول محلّ “وجوه” FACES في الكويت. 1999: انتقلنا الى المملكة العربية السعودية كأقوى وجهة للجمال في المنطقة. 2006: أصبحنا المرجع الأول للجمال في جميع دول مجلس التعاون الخليجي. 2007: محلات وجوه تتحول من محلات للبيع بالتجزئة إلى علامة تجارية بحد ذاتها ـــ الجميع كان يتحدث عن هذا الحدث. 2009: كل محلات FACES خضعت لتحول مهم، بحيث أصبحت باللونين الأبيض و الأسود مع لمسة من اللون الوردي. 2012: أطلقنا حملة إعلانية جديدة لاقت نجاحات ساحقة. 2013: في هذه السنة وصل عدد محلاتنا إلى 72 محل منتشرة عبر 10 دول ـــ كنا نتواجد في كل مكان. 2014: غيرنا اسمنا من FACES إلى وجوه ـــ فقط لنكون أقرب إلى جذورنا؛ FACES لطالما كانت وجوه. 2014: وصلنا إلى أكثر من 1 مليون معجب على صفحة الفيسبوك الخاصة بنا! 2014: أطلقنا مجموعة ماكياج خاصة جديدة ـــ Wow by Wojooh! 2014: صممنا برنامج مكافآت خاص بنا في المملكة العربية السعودية ـــ برنامج مكافآت جمالك من وجوه ـــ لنكافئ الجميع على حبهم للجمال. 2015: أطلقنا موقعنا الأول للتجارة الإلكترونية: www.wojooh.com ـــ لتصل منتجات الجمال إلى الجميع في الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية. 2015: تم إطلاق برنامج “مكافآت جمالك” في كل من الإمارات العربية المتحدة، قطر والبحرين. 2016: لدينا حاليا أكثر من 80 محلاً منتشرة في أكثر من 12 بلداً في منطقة الشرق الأوسط. 2016: نحن هنا في المغرب !!

pic21564_lw
pic21564_lw

wojooh_logo-wbaseline-2014-1 مميزات العلامة

الحماس: محلات وجوه هي علامة تجارية حماسية ومميزة في آن واحد، نحن مولعون بالجمال العربي بحيث ترسخ في جيناتنا. لقد وحدنا بين أصولنا والتألق الشرقي المشهود للثقافة العربية: إنها ثورة حديثة للرموز الكلاسيكية. وفي إطار مجال التجميل، نتمتع بروح نابضة بالحياة، تهتم بالألوان و المرح والطاقة الحيوية. كما يسعدنا دوماً مشاركة حبنا وشغفنا للجمال مع الجميع! الارتباط: محلات وجوه متأصلة في العالم الحديث وتهتم عن قرب بآخر الصيحات! هدفنا هو إبراز جمال المرأة العربية عن طريق مواكبة أهم صيحات الجمال في العالم. نحن على ارتباط بجذورنا الشرقية مع معرفة شاملة لمنطقتنا وخصوصيات زبائننا. تلعب محلات وجوه دوراً كبيراً في العصرنة العربية من خلال الصيحات الرائدة و تأثيرات الجمال التقليدي. نحن لسنا فقط مرتبطين بجذورنا بل على اتصال دائم بالعالم الرقمي المتنامي. نحن نخلق شبكات و مجتمعات مخصصة للجمال على شبكة الانترنت لتجمع بين عشاق الجمال من كل أنحاء المنطقة. نحب أن نشارك شغفنا وحبنا للجمال بذكاء عبر العالم الرقمي ، من أجل إيصال صوتنا إلى الجميع. الاهتمام: تهتم محلات وجوه، قبل كل شيء، بزبائنها. هدفنا أن نجعل كل امرأة تشعر بأنها مميزة، جميلة، واستثنائية بجمالها. تتميز محلات وجوه بحدسها وإحساسها وإدراكها لمتطلبات زبائنها. عند زيارتك لأحد محلات وجوه ستجد العناية الخاصة بك وستنغمر بالرعاية وستستمتع بلحظات خاصة من الجمال. نحن نساعدك ونطمح لأن نلهمك ونلهم جمالك المتميز. خبرة في التجميل : منذ ما يزيد عن تسع عشرة سنة، قدمت محلات وجوه لنساء المنطقة ملاذاً جماليّاً مصمّماً بروعة، يعجّ بمجموعة غنيّة ومميزة من المستحضرات ونصائح الخبراء المرافقة للتطوّر في عالم مستحضرات التجميل، ومستحضرات العناية بالبشرة، والعطور. فبفضل منهجها الجديد في مجال خدمة العملاء وفهمها الفطري لرغبات امرأة اليوم واهتماماتها، قامت محلات وجوه بكل ما يمكن لتثبت التزامها لزبائنها في المنطقة. نحن في خدمتكم، نفهم احتياجاتكم ونود أن نقدم لكم الأفضل.

رابط مختصر
2016-06-02 2016-06-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي