مجموع كريمات العناية بالشعر من L’oreal

نورالدينآخر تحديث : الثلاثاء 29 ديسمبر 2015 - 11:33 مساءً
مجموع كريمات العناية بالشعر من L’oreal

طرحت علامة ” L’oreal ” كريم ينتمي لمجموعة “الزيوت العجيبة” يساعد بفضل تركيبته الحماية الحرارية من تصفيف شعرك وتغذيته وحمايته  حتى ولو وصلت درجة آلات تسريح الشعر المختلفة إلى 230 درجة مئوية.

يساعد الكريم الجديد على تسريحة عادية أو مموجة وله تأثير كبير حتى على الشعر المجعد ، وبالتالي الحصول على ثبات يصل إلى 96 ساعة حتى في الأجواء الرطبة.

وطرحت نفس العلامة أيضا كريم معالج خاص بتصفيف الشعر، ويعد أول كريم للعلامة يساعد على الحصول على تشكيل شعرك وحمايته في نفس الوقت.

الكريم الجديد للشعر متوفر في ثلاث أنواع حسب تركيبة الشعر وتتراوح ما بين الجاف و الضعيف والمتضرر.

أيضا تتوفر العلامة على كريم بديل الزيت  الذهبي والأحمر اللذان يعملان على حماية الشعر من آثار الرطوبة، ويجعله يتمتّع بمظهر أنيق متألق وحيوي من جهة، وعلى حماية الشعر من الحرارة أثناء تصفيفه من جهة أخرى.

والمميز في بديل الزيت الذهي هو احتواؤه على مزيج من الزيوت الثمينة، كالأرغان المغذي للشعر من أطرافه حتى جذوره  وأنعم أنواع الكريمات، كالأوليوكيراتين، التي توفر للشعر عناصر التغذية الأساسيّة المجدّدة للشعر، وبالتالي تعزّز جماله وعدم تجعّده.

يمكن استعمال بديل الزيت بطرق متعدّدة وفي أيّ وقت، وهذا يرجع الى احتياجات المرأة. ويتمّ ذلك على النحو التالي:

قبل الاستحمام كمعالج للشعر الجاف. وخلال الاستحمام، بعد استعمال الشامبو، لشعر ناعم الملمس . وقبل تصفيف الشعر، لحمايته من حرارة السيشوار. كما يمكن استعماله على الشعر الجاف كلمسة أخيرة، لمزيد من النعومة.

33889-3D-Pack-HairCream-ExtraOil-FR (2)CrèmeThermique-LissIntense 3600523064212 hair_mask_elvive_colour_protect_miracle_pic1 LOreal-Elvive-Colour-Protect-60-Second-Saviour-179879 l-oréal-elvive-extraordinary-oil-nourishing-oil-replacement-300ml (1)
رابط مختصر
2015-12-29 2015-12-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين