مجموعة نيسبريسو بدون كافيين

سلمى الغربيآخر تحديث : الأحد 3 أبريل 2016 - 11:26 مساءً
مجموعة نيسبريسو بدون كافيين

التزاما منها بروح الامتياز والأصالة في نكهات القهوة، تزيح دار نسبريسو الستار، عن تجارب فريدة وغير قابلة للوصف في مجال تذوق القهوة، وذلك من خلال إعادة إطلاق مجموعتها من البن الأصيل الخالي من الكافيين، والتي صُمِّمت خصائصها المميزة في استمرارية مجموعات البن الأصيل التقليدية لنسبريسو. وقد عرف خبراء القهوة الذين صمموا سلسلة نسبريسو الجديدة الخالية من الكافيين، كيف يلتقطون العطور الجوهرية لثلاثة عائلات كبرى من البن الأصيل، وهي أنتونسيو وإسبيرسو ولونجو، وضمها في إصدار جديد خال من الكافيين، الشيء الذي يتيح لعشاق القهوة الأصيلة الاستمتاع بنفس الطعم المدهش الذي ألفوه في عائلات القهوة الأصيلة المفضلة لديهم، لكن هذه المرة من دون كافيين. ومن خلال التمكن من إجراء عملية إزالة الكافيين من دون فقدان الطعم الأصلي لحبوب البن خلال، فإن علامة نسبريسو، التي تعتبر مرادفا للجودة الاستثنائية، تصبو إلى استدامة مبدأ المذاق الأصلي، من أجل ضمان تجربةِِ رفيعةِِ في ارتشاف القهوة. ولبلوغ هذا الهدف حقق خبراؤنا إنجازا رائعا، يمكن اعتباره من بين الانجازات الأكثر دقة في عالم القهوة، كونهم عرفوا كيف يعيدون صياغة الأنماط الذِّواقِيّة الخاصة بكل واحد من أنواع البن الأصيل نسبريسو، في سياق تشكيل الأنواع الجديدة الخالية من الكافيين، إضافة على نجاحهم في تركيز الخصائص المميزة لكل صنف من أصناف القهوة الاستثنائية مثل القوة والمرارة والتحميص والحموضة والنكهة. nespressoهكذا ومن خلال سلسلتها الجديدة للقهوة بدون الكافيين، تمنح نيسبريسو نشوة تذوق متجددة من أجل شعور لطيف بالمتعة في جميع الأوقات. وبإضافة لمسة حليب يطلق كل صنف من القهوة الخالية من الكافيين شذا نكهة جديدة.

أربيجيو ديكافييناتو (Arpeggio Decaffeinato):

وتكتسي هذه القهوة، القوية بحدة 9 درجات، طابعا غنيا متأصلا في نكهات مثيلة لنكهات غراند كرو أربيجيو الأصلية، كما أنها تتوفر على نفس الحدة مع طعم الكاكاو المدهش الذي تستمده من قهوة أرابيكا البرازيل وكوستاريكا، والذي يمنحها في الفم نكهة مطبوعة بالقوة.

ديكافييناتو أنتونسيو (Decaffeinato Intenso):

تنم ديكافييناتو أنتونسيو، وهي بحدة 7 درجات، عن قوام كثيف لا مثيل له، وتتكون من أرابيكا أمريكا الجنوبية ممزوجة بلمسة روبيستا، وتكشف عن الطعم اللذيذ للكاكاو والحبوب المحمصة، من أجل مذاق غني وملفوف في الفم.

فولوتو ديكافييناتو (Volluto Decaffeinato):

على شاكلة غراند كرو فولوتو الأصلي، يمتلك فولوتو ديكافييناتو، وهو بحدة 4، قواما مستديرا ونكهات لطيفة تنم عن نعومة وخفة. وترفع من نكهته الفريد طعم البسكوتية العذب المستقاة من أرابيكا البرازيل ممزوجة بآثار الفاكهة المستمدة من حبوب البن الكولومبي.

فيفالتو لونجو ديكافييناتو (Vivalto Lungo Decaffeinato) :

تتكون من نكهات يمتزج فيها طعم الحبوب المعسلة بآثار الأزهار، مع خصائص فيفالتو لونجو الأصلية. تصبو هذه القهوة، ذات التكوين المرَكَّب والمتوازن، وحِدَّةِِ بدرجة 4، إلى أن تكون بطعم خشبي خفيف نظرا لتكوينها تتشكل من خليط من الأرابيكا القادمة من أمريكا الجنوبية ومن شرق أفريقيا، الشيء الذي يعطيها طعما فريدا.

ملحوظة: يسهل التعرف على منتجات القهوة غروند كرو بدون كافيين لنسبريسو من خلال تعبئتها المتميزة، إضافة إلى وجود نقطة حمراء على سطح كل كبسولة.

وهي متوفر في كل محلات نيسبريسو في مدن الدار البيضاء، الرباط، فاس، مراكش، وكذلك في مراكز نسبريسو لخدمة الزبائن 02/03 77 00 0801 (خطوط اقتصادية) من الإثنين إلى الجمعة من 08h00 إلى 19h00 ويوم السبت من 09h00 إلى 13h00. إضافة إلى مراكز نسبريسو لخدمة الزبائن على الانترنيت: www.buynespresso.com

رابط مختصر
2016-04-03 2016-04-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي