Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ماكس مارا.. إطلالتك كلها أناقة

نورالدينآخر تحديث : الجمعة 22 يناير 2016 - 12:36 مساءً
ماكس مارا..  إطلالتك كلها  أناقة

تقدم علامة “ماكس مارا” التي تعد نموذجا ونقطة مرجعية للألبسة الايطالية والعالمية الجاهزة، تقدم جديدها لربيع وصيف 2016 بالمركب التجاري موروكو مول.  تتميز المرأة التي ترتدي MaxMara بالحداثة والعصرية مع صورةٍ راقية وأنيقة. وهي تتمتع بمظهر يتماشى مع توجهات الموضة ويناسب مناسبات الحياة العصرية المختلفة.  وتعتبر MaxMara من حيث العلامات التجارية معروفةً في جميع أنحاء العالم ليس فقط بمعاطفها الرائعة والمناسبة لكل الأوقات، ولكن أيضاً بالاكسسوارات والحقائب المميزة جنباً إلى جنب مع الملابس غير الرسمية وملابس السهرة.

ssss
34d43cbacfa56a4a defile-max-mara-pret-a-porter-printemps-ete-2015-photo-25 defile-max-mara-printemps-ete-2016-milan-look-40 1
رابط مختصر
2016-01-22 2016-01-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين