Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ماسكات للبشرة من لوريال باريس تجدد بشرتك في 10 دقائق

سلمى الغربيآخر تحديث : الثلاثاء 27 مارس 2018 - 11:27 مساءً
ماسكات للبشرة من لوريال باريس تجدد بشرتك في 10 دقائق

أضافت لوريال باريس،الرائدة في عالم الجمال، إلى قائمة أقنعتها المعروفة باسم ARGIL PURE والتي تعد تجربة علاجية للعناية بالبشرة لم يسبق لها مثيل من خلال قناعين آخرين. والأقنعة تتميز بتركيبة كريمية تلبي احتياجات البشرة لعلاج متعدد المهام والتنعيم بتجربة عناية مثالية مضادة للاكسدة.

قناع الإشراقة من خلاصة الصلصال النقي بتركيز عالي من السيليكات المعروفة بامتصاص الشوائب والزهم الزائد، إضافة إلى فاكهة يوزي اليابانية المعروفة بفضائلها على البشرة. القناع يعمل على تقشير البشرة ويوحد لونها ويعيد إليها الإشراقة اللازمة. قناع مطهر بمستخلص الأعشاب البحرية لمحاربة الرؤس السوداء وأيضا المسام بخلاصة الطين النقي والطحالب البحرية المعروفة بخصائصها المضادة لعيوب البشرة. لا تقوم أقنعة من لوريال باريس فقط بالتنظيف فحسب، بل توفر الديتوكس للبشرة أيضاً. في 10 دقائق فقط، وبذلك تستفيد كافّة أنواع البشرة من القدرة المبهرة لماسكات الطين للبشرة بشكل مثالي.

رابط مختصر
2018-03-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي