لوكات مختلفة لسفيرة ” L’Oréal” العارضة Doutzen Kroes

نورالدينآخر تحديث : الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 9:53 صباحًا
لوكات مختلفة لسفيرة  ” L’Oréal” العارضة  Doutzen Kroes

أربع لوكات مختلفة تبرز جمال العارضة الهولندية دوتزن كروز بأنامل خبراء علامة L’Oréal للجمال. أربع لوكات استوحي منها اطلالتك.

ولدت دوتزن كروز في الثالث والعشرين من يناير في العام 1985في إيرسترمار، وهي قرية صغيرة قريبة من أمستردام. كانت تطمح في صغرها إلى ممارسة التزلج السريع.

بتشجيع من أصدقائها أرسلت صوراً لها لوكالة إعلانيّة ليتّم اختيارها نظراً لجمالها المبهر. وفي بداية الطريق، رغم سنّها الصغيرة وخبرتها القليلة، إلا أنّ جمال جسمها ووجهها جعلها تعرض لأهم الماركات والمصممين أمثال كريستيان ديور، جان بول غوتييه، ألكساندر ماكوين، ولويس فيتون. كما صورت إعلانات لـ  Gucci ، Escada، Dolce& Gabbana،  Valentino، Versace وغيرها.

في العام 2005 تمّ اختيارها لتكون سفيرة عطور كالفن كلاين، وظهرت للمرة الأولى حينها على صفحات مجلات Vogue، وفي 2006 وقّعت عقدا لمدة ثلاث سنوات لتكون أحد وجوه ماركة لوريال، ومن ثمّ صارت تشارك في عروض أزياء فيكتوريا سيكريت.

دخلت في نوفمبر 2011 إلى عالم التمثيل، وبعيداً عن العمل، تشارك في منظمات عالمية مثل اليونيسيف، ولها ابن واحد.

close-up_extravaganza_wild
dkroes_fatale_extravaganza dkroes_golden_extravaganza dkroes_smoky_extravaganza dkroes_wild_extravaganza close-up_extravaganza_fatale close-up_extravaganza_smoky
DOC831 DOC832 DOC833 DOC834 gold
رابط مختصر
2016-02-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين