لأول مرة في المغرب وإفريقيا..علامة Lynx تخصص رواقا لعلامة Chanel للنظارات

سلمى الغربيآخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 11:47 مساءً
لأول مرة في المغرب وإفريقيا..علامة Lynx   تخصص رواقا  لعلامة Chanel للنظارات

تمكنت علامة الشهيرة في المغرب في عالم جلب آخر صيحات النظارات الطبية والشمسية من عرض أخر صيحات علامة شانيل الراقية ضمن رواق خاص في محلها الكائن بمنطقة المعاريف. في هذا الصدد تقول نادين مالقا، المدير التنفيذي لشركة “أطلس أوبتيك” إن الحصول على علامة شانيل في مجال النظارات الطبية والشمسية هو فخر كبير لمؤسستهم، وكان ثمرة مفاوضات استمرت لمدة سنتين مع الدار الشهيرة في عالم الموضة”. وبخصوص استراتيجية 2017، تضيف نادين مالقا، أن هدفهم هو التواجد أيضا خارج المدن الرئيسية، لذلك سيتم إطلاق منافذ بيع جديدة. بالنسبة لـ” أطلس أوبتيك”” ومن خلال علاماتها، تقدم لزبائنها آخر صيحات النظارات الشمسية الراقية وآخر الموديلات بالتزامن مع إطلاقها بكل من باريس وميلانو ونيويوك واليابان ولندن بجميع فروع”Lynx “، فيما تقدم فروعها “Krys ” أيضا نظارات آخر موضة من ماركات عالمية وأيضا أخرى بأسعار معقولة تحترم معايير الجودة لا تتجاوز 300 درهم. وتعد أطلس أوبتيك الموزع الحصري لثلاث علامات وهي ” Krys ” و ” Lynx Optique ” و ” Vision Plus “، وتستمد خبرتها من 22 عاما في التواجد في المملكة 13 نقطة بيع موزعة بين الدارالبيضاء وبالرباط ومراكش وطنجة وآكادير وفاس.

رابط مختصر
2016-12-18 2016-12-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي