Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب للون بشرتك

نضال الراضيآخر تحديث : الأحد 17 فبراير 2019 - 5:16 مساءً
كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب للون بشرتك

أحمر الشفاه الصديق الاول لجمالك سيدتي فلا تكتمل زينتك من دون لمسة ساحرة من احمر الشفاه التي تمنحك اطلالات جذابة تتفاوت بين العصرية و العفوية و الجرأة.

البشرة البيضاء

تناسب البشرة البيضاء الألوان الوردية والمرجانية مثل الألوان الزهرية والبرتقالية والألوان الحمراء.

البشرة السمراء

تناسب هذه البشرة الألوان الداكنة مثل البني والأرجواني كما ننصحك بتجنب الألوان الفاتحة متل الوردي وتدرجاته.

البشرة الشاحبة

تناسبها الألوان الزاهية وبنية اللون و لكسر اللون الشاحب المسيطر على البشرة استعيني بظلال العين غامقة اللون.

بعد أن تعرفنا سيدتي على الألوان المناسبة للون بشرتك يبقى علينا التعرف على بعض النصائح المهمة الخاصة باختيارك للون وكيفية وضعك لأحمر الشفاه وسنوردها لك سيدتي لتحصلي على شفاه جذابة.

نصائح مهمة عند اختيار أحمر الشفاه :

1- قبل البدء بوضع أحمر الشفاه عليك الأخذ بعين الاعتبار حجم الشفاه فعندما تكون الشفاه كبيرة تناسبها الألوان القاتمة بدون لمعة أما إذا كانت الشفاه صغيرة فيكون المناسب لذلك الألوان الفاتحة واللامعة لإظهار الشفاه بشكل رائع.

2- قومي بتحديد شفتيك بلون التحديد بشرط أن يكون مطابقا لأحمر الشفاه ومجانساً للون بشرتك ويجب أن يكون تحديدك غير مبالغ فيه متوسط اللون وبشكل متقن لإظهار كل زوايا الشفاه.

3- قومي بوضع أحمر الشفاه في المناطق التي تم تحديدها بالشفاه واحذري من تلاصق لون احمر الشفاه بأسنانك أو خروج اللون عن محيط التحديد، وقومي باستخدام فرشاة لملأ كل زوايا الفم ويمكنك استخدام ملمع الشفاه لتحصلي على شفاه بجاذبية عالية.

4- في حال السهرات والحفلات عليك باستخدام ملمع فضي أو ذهبي على الشفاه لتحصلي على شفاه براقة ومثيرة، أما في الحياة اليومية يفضل استعمال اللون الفاتح في الصباح وفي الليل استخدمي الألوان الداكنة.

5- من الأمور المهمة لإكمال مظهرك هو تناسق أحمر الشفاه مع ماكياج العيون فلو كانت العيون بظلال داكنة اللون عليك باختيار أحمر الشفاه فاتح اللون وكذلك الحال عند وضعك ظلال خفيفة فاتحة اللون على عينيك عليك باختيار الألوان الداكنة لشفاهك.

6- قومي باستخدام أحمر الشفاه اللامع ذو اللون الفاتح في حال تواجد تجاعيد محيطة بفمك بدلاً من اللون الداكن مطفي اللون.

7- العديد من النساء يشكون من قلة الخبرة في معرفة أحمر الشفاه الجيد عن غير الجيد ولتعرفي ذلك قومي بمسح لونه على يديك وافحصي ثبات لونه فإذا بهت لا يعتبر جدا وغير ذلك يمكنك اعتماده.

Image associée
Résultat de recherche d'images pour "mac lipstick"
Résultat de recherche d'images pour "ysl lipstick matte"
Résultat de recherche d'images pour "kiko mat"
Résultat de recherche d'images pour "l'oreal matte lipstick"
Résultat de recherche d'images pour "huda beauty lipstick"
رابط مختصر
2019-02-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نضال الراضي