كوني متألقة مع عالم “بيڭديل” الجديد

صفية مجايدريآخر تحديث : الإثنين 7 مايو 2018 - 10:56 مساءً
كوني متألقة مع  عالم “بيڭديل” الجديد

انطلقت العلامة التجارية بيڭديل سنة 2000 بافتتاح أول نقطة بيع في مدينة الدار البيضاء بحي المعاريف. وبسرعة حصلت على اعجاب المغاربة بفضل منتجاتها المبتكرة ذات الاثمنة التنافسية.

بيڭديل قصة نجاح مغربية بامتياز. انها علامة رائدة استطاعت ان تحافظ على ريادتها في عالم حلي واكسسوارات الموضة وتمكنت من صنع رصيد مهم من المصداقية لدى زبنائها.

انها علامة تمنح عبر مظاهر متكاملة مجموعة متنوعة من المنتجات المسايرة للموضة : أوشحة، حلي، قبعات، اكسسوارات للشعر، حقائب يد، نظارات شمسية وأزياء للبحر والاصطياف. كل ذلك في تناسب كبير بين الجودة والاسعار.

عروض بيڭديل تناسب زبائن من النساء كيفما كانت فئتهن العمرية وتوجهات ازياءهن مابين ال18 وال50 سنة.

العلامة تم اقتناؤها في غشت 2017 من قبل الهولدينغ المغربي “سوفت ڭروب” لادماجها في سلسلة الماركات المغربية 100% التي يملكها الى جانب العلامة التجارية الشهيرة “ديامنتين”.

بدءا من 12 نقطة بيع عند اقتنائها في غشت 2017، العلامة الآن تملك 19 محلا تجاريا في كبريات المدن وفي المولات والمراكز التجارية الأساسية في المغرب.

ابتداء من مطلع مارس 2018، قامت العلامة بتغيير شامل سمح لها بان تكون اكثر تناسقا مع انتظارات زبنائها الأوفياء. التغيير شمل أساسا :

– تجديدا لتشكيلة منتجاتها التي أصبحت أكثر مسايرة لتوجهات الموضة العالمية.

– تبني سياسة تسويقية جديدة

– تغيير الهوية البصرية للعلامة.

– تغيير في الخطوط العامة لنقط البيع.

العالم الجديد ل بيڭديل يزاوج بين العصرنة والانوثة ويسوق صورة جديدة عن متاجر لاكسسوارات الموضة بأسعار تنافسية وتناسب جيد بين الجودة والثمن.

شعارنا الجديد : بيڭديل، كوني متألقة.

 
رابط مختصر
2018-05-07 2018-05-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صفية مجايدري