كازا آرت يكرم سيدة الأعمال العربية هند نورسين

سلمى الغربيآخر تحديث : الإثنين 18 يوليو 2016 - 1:50 صباحًا
كازا آرت يكرم سيدة الأعمال العربية هند نورسين

كرم مهرجان كازا آرت في نسخته الأولى هند نورسين، سيدة الأعمال العربية إلى جانب شخصيات نسائية كالأميرة نورة بنت خليفة آل خليفة والشيخة هند القاسمي والممثلة المصرية لقاء سويدان وجمال السياحة الأوربية لينكا جوزفيانا والمطربة المغربية فاطمة الزهراء لعروسي والفنانة التشكيلية نادية شلاوي. وأعربت هند نورسين، التي حرصت على ارتداء قفطان مغربي باللون الأحمر ومرصع بأحجار كريمة بتوقيع المصممة فاطمة الزهراء الإدريسي، عن سعادتها الكبيرة واعتزازها بهذا التكريم، وتقدمت بالشكر إلى إدارة المهرجان، مؤكدة أن النسخة الأولى من المهرجان استطاعت أن تجمع أسماء نسائية بارزة من مختلف المجالات ومن دول عربية وأجنبية مختلفة. تم اختيار سيدة الأعمال العربية هند نورسين بالنظر إلى أنها نموذج المرأة الناجحة التي استطاعت أن تحقق اسمها في عالم الأعمال من خلال إطلاقها عدة مراكز للتجميل بمواصفات عالمية تحمل اسم “مونت كارلو” بدولة الإمارات العربية المتحدة نافست بها كبار العلامات العالمية، واستطاعت بذلك بناء مؤسسات اقتصادية متكاملة تهتم بالمجال، وينتظر أن يمتد نشاطها ليشمل معظم العواصم العربية مثل القاهرة والدوحة وبيروت والمغرب. DSC_5871 DSC_5871

رابط مختصر
2016-07-18 2016-07-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي