كازا آرت يكرم ثلاث أسماء بارزة بحضور الأميرة نورة بنت خليفة آل خليفة

سلمى الغربيآخر تحديث : الثلاثاء 19 يوليو 2016 - 1:33 صباحًا
كازا آرت يكرم ثلاث أسماء بارزة بحضور الأميرة نورة بنت خليفة آل خليفة

كرم مهرجان كازا أرت في نسخته الأولى خلال حفل الافتتاح ثلاثة أسماء بارزة من ميادين مختلفة، ووفاء منه لجعل هذه التظاهرة حدثا للاستثمار والفن والثقافة وتعزيز مدينة مكانة الدارالبيضاء محليا وإقليميا ودوليا. وهكذا تم تكريم أسماء نسائية وازنة، فريدة الجيراري، سيدة أعمال ورئيسية جمعية من أجل تقدم القادة، نادية أحمد أوعامو، باحثة في التراث، إضافة إلى عبد العظيم لحلو ، نائب مدير المكتبة الوطنية بالرباط بحضور الأميرة نورة بنت خليفة آل خليفة والفنانة لقاء سويدان وملكة جمال السيااحة الأوربية لينكا جوزيا فينوفا، إضافة إلى عدد من أهل المال والأعمال والصحافة والإعلام. وكانت فعاليات مهرجان كازا آرت قد انتهت بعرض أزياء ضخم شهد مشاركة أربع مصممات مغربيات وهن، فاطمة الزهراء الإدريسي، بشرى فيلالي كسيكس، نزيهة العمراني و فاطمة لعلج، وأيضا من مصر المصممة مروة البغدادي و من الجزائر فتيحة الهاشمي ومن الأردن وإيطاليا حنان حواس ومن الإمارات نجاة سامي. casa art -  (15) casa art -  (15)

رابط مختصر
2016-07-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي