Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كارما لخالد يوسف بالمغرب

صفية مجايدريآخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2018 - 11:19 مساءً
كارما لخالد يوسف بالمغرب

بعد النجاح الباهر لفيلم الطريق الي كابول واستمراره بالقاعات السينمائية لمدة سنتان ونصف 2014- 2012 وتربع فيلم دلاص على رأس قائمة الإيرادات لسنة 2016, و أخيرا فيلم لحنش الذي حقق أعلي الإيرادات في تاريخ السينما المغربية لعام 2017 و 2018.

يسر  CANAL4  أن تقدم الفيلم المصري الجديد كارما  للمخرج خالد يوسف, إنتاج  2018 والذي يعرض ابتداء من الأربعاء 4 يوليوز بقاعات العرض في الدار البيضاء مراكشالرباط  طنجة  تطوان فاس

فيلم كارمابطولة: عمرو سعد – غادة عبد الرازق – زينة – خالد الصاوي – ماجد المصري – دلال عبد العزيز – وفاء عامر- ساره التونسي.

تدور أحداث الفيلم حول شخصين مختلفين كل منهما يحلم بحياة الآخر، الأول رجل من أكبر رجال الأعمال في العالم ويعيش تعيسا برغم ثرائه والثاني رجل صعيدي فقير وعاطل يعيش تعيسا هو الآخر.

تتطور الأحداث الى أن يحدث موقفا فارقا يجعل كل منهما يحل مكان الآخر مما يخلق مفارقات كوميدية و تراجيدية تقلب حياتهما رأسا على عقب وتتصاعد الأحداث التي تطرح سيلا من الأسئلة الكاشفة لعل من أهمها :  هل قانون كارما كما تدين تدان بالفعل يحكم حياتنا ؟ خاصة أن مصائر كل شخصيات الفيلم يبدو أنها تخضع لهذا القانون .

هذا ما ستكشف عنه الأحداث  .

يطرح الفيلم عده تساؤات من اهما … سر السعادة ومصدرها ؟

من المسئول عن التفاوت الطبقي الرهيب في المجتمع المصري ؟

فيلم كارما تراجيدي كوميدي

مدة الفيلم: ساعتان وربع

تأليف وإخراج.. خالد يوسف

رابط مختصر
2018-07-04 2018-07-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صفية مجايدري