في حلقة انقلبت فيها الأدوار: الأطفال يجلسون على كراسي المدرِّبين، والنجوم الثلاثة يعودون هواة… في “the Voice Kids”

نورالدينآخر تحديث : الإثنين 8 فبراير 2016 - 3:43 مساءً
في حلقة انقلبت فيها الأدوار: الأطفال يجلسون على كراسي المدرِّبين، والنجوم الثلاثة يعودون هواة… في “the Voice Kids”

بعدما أوشكت الفرق على الاكتمال، بات النجوم – المدرِّبون الثلاثة كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني، أكثر دقّة في الاختيار، وقلّت بالتالي فرص المواهب المشاركة بالتأهّل للمراحل المقبلة من البرنامج، في خامس حلقات مرحلة “الصوت وبس” للاختبارات الأولية (Blind Auditions)، من البرنامج العالمي “the Voice Kids” بصيغته العربية على MBC1 و”MBC مصر”. وفيما تستمر المنافسة بين المدرِّبين لإقناع أفضل المواهب بالانضمام إلى فرقهم، تظلّ أعين المشتركين- الصغار شاخصة على الكراسي الثلاثة، بانتظار أن تستدير لهم واحدة منها، على الأقل. وشهدت الحلقة تحدّيات متعدّدة بين كاظم وتامر لاقتناص أكثر من موهبة، إذ تمكّن كاظم من ضم أربعة مواهب إلى فريقه، ونجح تامر في اقناع موهبتيْن.. فيما فازت نانسي بثلاث مواهب. وتضمّنت الحلقة مواقف طريفة، لاسيّما عند انقلاب الأدوار بين النجوم والمشتركين الصغار، في تقرير يتخيّل الأطفال فيه أنفسهم مكان المدرِّبين الذين ينضمّون إلى صفوف المواهب ويعودون هواة، ليقفوا بالتالي على المسرح في امتحان “الاختبارات الأولية”.

في تفاصيل الحلقة ومجرياتها

انطلقت الحلقة مع أحمد السيسي من مصر، وأغنية “دار يا دار” للمطرب الراحل وديع الصافي، وأقنع الطفل بموهبته الفذّة وأدائه المدرِّبين الثلاثة الذين استداروا له، وحاول كل منهم إقناعه بالانضمام إلى فريقه، لكن السيسي اختار الانضمام إلى “فريق تامر”. كما غنّى زيكو جنيور ماريكالدي الطفل السوري الذي يُقيم في السويد، أغنية Classic لـ MKTO، وكان كاظم هو الوحيد الذي استدار له بكرسيه، وانضم بالتالي إلى “فريق كاظم”. أما جوان جبّور من لبنان، فقد غنّى “أنا قلبي دليلي” للمطربة الراحلة ليلى مراد، واستدار له المدرِّبون الثلاثة… وبعد لحظات من التشويق والانتظار، انضم الطفل جبّور إلى “فريق كاظم”. بعدها، أدّى أيمن أمين من فلسطين، والمقيم في لبنان، أغنية “هدي يا بحر” لأبو عرب، وكانت نانسي هي الوحيدة التي استدارت له بكرسيها، فانضم تلقائياً إلى “فريق نانسي”. كما غنّت حفصة ذكري من المغرب، أغنية “Super Bass” لنيكي ميناج (Nicky Minaj)، واستدار لها تامر فقط، فانضمت بالتالي إلى “فريق تامر”.

بعد ذلك كلّه، غنّت فرح الموجي من مصر أغنية “من حبي فيك يا جاري” للمطربة حورية حسن، فاستدار لها المدرِّبون الثلاثة، واختارت فرح الانضمام إلى “فريق نانسي”. أما لين الحايك من لبنان، فأدّت أغنية “المحكمة” لكاظم الساهر وأسماء لمنور، وكان كاظم هو المدرِّب الوحيد الذي استدار لها، فانضمّت بالتالي إلى “فريق كاظم”. وغنّت هلا أبو لطيف من سوريا أغنية “يا بدع الورد” للمطربة الراحلة أسمهان، فاستدارت لها نانسي، فانضمت تلقائياً إلى “فريق نانسي”. أما آخر المشتركين في الحلقة، فكانت تارا صلاح من العراق، التي غنّت “حلو حلو” للمطرب عباس جميل، ونجحت في إقناع المدرِّبين الثلاثة بأدائها، لتختار في المحصلة الانضمام إلى “فريق كاظم”.

الجدير ذكره أن كل طفل يغادر البرنامج، ولا يتمكّن من الانضمام إلى إحدى فرق النجوم – المدرِّبين، يحصل على جائزة مالية قدرها 5000 ريـال سعودي. وتستكمل المنافسات بشكل تصاعدي وأكثر تشويقاً الأسبوع المقبل في آخر حلقات مرحلة “الصوت وبس”، وذلك قبل الانتقال إلى مرحلة “المواجهة”، ليُتابع النجوم بالتالي مهمتهم في اختيار أفضل المواهب بحثاً عن الصفوة من بينها، وصولاً إلى التحدّي الأخير، وتتويج أحدهم بلقب برنامج “the Voice Kids”.

MBC1 & MBC MASR the Voice Kids S1 - Blind 5 - Tamer's team - Ahmad AlSisi (2)MBC1 & MBC MASR the Voice Kids S1 - Blind 5 - Nancy's team - Farah Al Mouji MBC1 & MBC MASR the Voice Kids S1 - Blind 5 - Nancy's team - Hala Abou Lteif MBC1 & MBC MASR the Voice Kids S1 - Blind 5 - Tamer's team - Ahmad AlSisi (1) MBC1 & MBC MASR the Voice Kids S1 - Blind 5 - Tamer's team - Hafsa Zekri MBC1 & MBC MASR the Voice Kids S1 - Blind 5 - Nancy's team - Ayman Amin
رابط مختصر
2016-02-08 2016-02-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين