فيلا الضيافة تطلق ملحقات تحافظ على روح دار السياحة الفاخرة

صفية مجايدريآخر تحديث : الثلاثاء 26 يونيو 2018 - 11:01 مساءً
فيلا الضيافة تطلق ملحقات تحافظ على روح دار السياحة الفاخرة

تستقر فيلا الضيافة في حي السفراء بمدينة الرباط   وتستهدف عملاء من رجال الأعمال المتميزين من خلال توفيرها عشرة أجنحة، وجناح خاص لكبار الشخصيات.

سعيا منها للاستجابة لمتطلبات عملائها المتزايدة على مدار السنة ، ستشرع  فيلا الضيافة بتشييد ملحقات تبلغ من المساحة 3700متر مربع لتستوعب 27 غرفة فاخرة وقاعتين للاجتماعات، مع الحفاظ على أجواء المؤسسة الخاصة و تماشيا مع روح المبنى الحالي، حيث تم استلامها من مسار زرياب، عبقري الموسيقى، ومبتكر فن الذوق في القرن التاسع.

وحتى تتمكن من تحقيق أفضل النتائج، انتقت شركة امكان بروبرتيز ، الشركة العقارية المطورة لهذا المشروع، مقاولين مؤهلين لتنفيذ الملحقات الجديدة وفقا لمعايير الجودة الدولية ، امكان شركة تهتم كثيرا بالتفاصيل النهائية بجودة وكفاءة، وتولي اهتماما خاصا للمساحات الخارجية و تجهيز المناظر الطبيعية. سيتم الانتهاء من أعمال تمديد فيلا الضيافة بحلول نهاية عام 2019.

“إمكان” هي شركة تطوير عقاري تابعة ومملوكة بالكامل لمجموعة أبوظبي كابيتال، تمتلك محفظة تشمل 26 مشروعاً على امتداد أربع قارات. ومن مقرها في أبوظبي، تعمل “إمكان” على ابتكار مشاريع ومواقع تثري حياة الناس وتجاربهم.

وتعتمد مشاريع “إمكان” على منصة أبحاث فريدة من نوعها تقوم على استكشاف السلوكيات والأنماط الاجتماعية المتميزة لقطاعات معينة في السوق، بدءاً من أفراد جيل الألفية الشباب وحتى أصحاب الثروات الكبيرة، بهدف صياغة ملفات مصممة حسب خصائص المستخدمين. ويتيح هذه النهج القائم على الأبحاث أمام الشركة مجالاً لتشكيل مجتمعات تلائم الذهنيات الخاصة بكل الخصائص، وبالتالي تحقيق القيمة الأمثل للمساهمين.

ومن أهم مشاريع “إمكان” الرئيسية، المشروعان المتميزان ضمن تطوير “ميكرز ديستركت”، “ذا آرتري”، المبنى متعدد الاستخدامات الذي يدمج في تصميمه بين المساحات الإبداعية وبين موقف واسع للسيارات، و”بيكسل”، أول وجهة متعددة الاستخدامات، إلى جانب مشروع “ندرة”، مجمّع الفلل الشاطئية الفخمة، و”حديقة الشيخة فاطمة”، المشروع المفتوح على الهواء الطلق والذي يهدف إلى تحسين التفاعل الاجتماعي، بالإضافة إلى عدد كبير من إعلانات المشاريع التي سيتم الإفصاح عنها خلال عام 2018.

رابط مختصر
2018-06-26 2018-06-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صفية مجايدري