Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فيديو..في حفل زفافها نجاة الرجوي تغني فوق العمارية

نضال الراضيآخر تحديث : الإثنين 4 فبراير 2019 - 1:08 مساءً
فيديو..في حفل زفافها نجاة الرجوي تغني فوق العمارية

إحتفلت أمس الأحد الفنانة المغربية “نجاة الرجوي” بعقد قرانها من “نبيل عبيد” شقيق الفنانة “زينب عبيد” وسط حضور أهل وأصدقاء العروسين ومجموعة من الفنانين المغاربة من بينهم “نعمان الحلو” و”سعيدة شرف” و”يسار “وعبد الرحيم الصويري ” و”المريني” ور”شيد الإدريسي” ورياض العمر” الذين شاركوا نجاة فرحتها . وقد شاركت الرجوي متابيعيها على موقع الإنستغرام فيديو يوثق لفرحة ليلة أمس الأحد في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بعد ساعات قليلة من انتهاء حفل الزفاف ، وكتبت ، في تعليقها على الفيديو، الذي تظهر فيه، وهي تغني فوق العمارية: “صباح الخير، والحب، والفرح، والطاقة الإيجابية باش تغني في عرسك، وديري الدورة لراسك، وتغني وتن وتن زيني كيفتن خاصك تكوني عروسة كتحب زوجها وفرحانة به وحمقة وتكون سميتك نجاة رجوي ههه وتكون عندك بززززززاف ديال الثقة في النفس وتكوني نتي بلا زواق بلا بروتوكول”

وأضافت الرجوي: “هي فرحة وربي كتبها لينا ويارب تديمها علينا وتكمل علينا بألف خير وتحفظ لينا وليداتنا يارب غالي وكنيزو وترزقنا الذرية الصالحة”.

ونصحت الرجوي متابعيها بالعفوية، وكتبت: “فرحوا وعبروا على فرحتكم كيف بغيتوا من حقكم هي ليلة العمر وعقبالكم يا بنات الله يفرحكم. يذكر أن خريجة برنامج ذا فويس دخلت القفص الذهبي للمرة الثانية في حياتها ، بعد تجربة أولى أصبحت فيها أما لطفلها الوحيد ” غالي .

https://www.instagram.com/p/Btc2K1AgUy7/

L’image contient peut-être : 4 personnes, personnes souriantes, personnes debout
L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes souriantes
Résultat de recherche d'images pour "‫نجاة الرجوي عرس‬‎"
رابط مختصر
2019-02-04 2019-02-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نضال الراضي