فوزية جوهر تكشف عن جواهرها أخيرا

نورالدينآخر تحديث : الأحد 20 مارس 2016 - 10:14 مساءً
فوزية جوهر تكشف عن جواهرها أخيرا

تشكيلة أكثر من رائعة كشفت عنها المصممة المغربية فوزية جوهر  للصحافة وللجمهور المغربي بعد عمل في صمت دام 15 سنة.

العرض احتضنه ” Showroom” المصممة المغربية بالدارالبيضاء، حيث اختالت العارضات في قفطانين فاخرة سواء من حيث اختيار الأقمشة أو القصات أو التطاريز أو الترصيع بأحجار كريمة وأخرى شبه كريمة.

تقول فوزية جوهر :” أحافظ على روح القفطان الأصيل من خلال القصات ولا أتنازل عن استعمال الأقمشة الفاخرة المستوردة من فرنسا والنمسا، وبخصوص الترصيع بالأحجار الكريمة وشبه الكريمة فأنا أستعملها بدون مبالغة”.

الدانتيل والبروكار والبروشي والساتان دوشيس هي الأقمشة المفضلة لفوزية جوهر لأنها تعطي قيمة للقفطان المغربي وتناسب كل شخصية.

بالنسبة للألوان فإن الذهبي، البرونزي، الوردي الضارب الى الحمرة هي الألوان المفضلة لديها، لكن هناك ألوان أخرى تستخدمها بناء على طلبات الزبناء.

هذه التشكيلة هي جواهر المصممة فوزية جوهر التي دشنت بها بداية قوية في عالم القفطان المغربي. وللإشارة فإن المصممة المغربية بعد دراسة لفن التصميم عام 1991 بأحد المعاهد المعروفة بالدارالبيضاء، وأيضا تتبع عدة وحدات صيحات الموضة في مدينة ليون الفرنسية، اختارت التفرغ لحياتها الزوجية ولأطفالها لفترة قبل أن تعود بقوة.

caftan henna
caftan henna
caftan broché caftan henna caftan jaune caftan noir caftan rose fluide caftan vert
رابط مختصر
2016-03-20 2016-03-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين