فرانش مونتانا لـ سيمو بن بشير :أنا كازاوي وودادي (فيديو))

سلمى الغربيآخر تحديث : السبت 23 أبريل 2016 - 1:51 مساءً
فرانش مونتانا لـ سيمو بن بشير :أنا كازاوي وودادي (فيديو))

خص سيمو بنبشير، الإعلامي المغربي والمعروف في عالم الشوبيز، موقع زين بمقتطف من لقاء سابق جمعه بمطرب الراب المشهور الأمريكي من أصول مغربية، فرانش مونتانا بالعاصمة الهولندية أمستردام. مونتانا رد على سؤالين للإعلامي المغربي بأنه كازاوي ويشجع فريق الوداد بكل ثقة ودون تردد. وصرح السيمو بنبشير أن لقاء قريبا سيجمعه بكالفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية مع فرانش مونتانا سيعرض على العربية إنجلش، في إطار برنامج عرب أمريكا. للإشارة فإن فرانش مونتانا وإسمه الحقيقي كريم خربوش بمدينة الرباط سنة1984 ، ثم انتقل مع عائلته إلى نواحي الدار البيضاء حتى بلغ سن الثالثة عشر، ليهاجر بعدها مع والديه إلى جنوب البرونكس بنيويورك ، وقد تعلم اللغة الإنجليزية بالمدرسة ولكن أيضا بشوارع البرونكس ، المكان الذي ترعرع فيه ، والذي أصبح فيه نجما عالميا بامتياز المسيرة الفنية لكريم ابتدأت من شوارع نيويورك سنة 2002 حيث ابتدأ إنتاج سلسلة الميكس تايب مع صديقه كوك بوي لوس ، كان الهدف منها إظهار موهبته ، و استقطاب بعض المعجبين ، لكن الأمور كانت أحسن بكثير مما توقع ، حيث نالت إعجاب الكثير من شاب نيويورك . ثم داع صيته ليصل باقي أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية و العالم. ايضا كان النجم قد ارتبط بنجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان لفترة بعد انفصالها عن زوجها لاعب كرة السلة لامارا، قبل أن ينفصلا عن بعضهما. https://www.youtube.com/watch?v=ftwJw8WpXGc&feature=youtu.be

رابط مختصر
2016-04-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي