فاطمة فايز تربح قضيتها وقريبا مع lady of the world

سلمى الغربيآخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2016 - 11:22 مساءً
فاطمة فايز تربح قضيتها وقريبا مع lady of the world

أدانت المحكمة­ الابتدائية بمدينة ­الحسيمة ، مؤخرا ،الأمينة العامة الإقل­يمية السابقة لحزب الأ­صالة والمعاصرة بمدينة­ تطوان السيدة لبنى أمغار، ب­شهرين موقوفة التنفيذ وبغرامة مالية قدرها 20­00 درهم. وجاء الحكم بعد الشكاية التي­ تقدمت بها قبل أشهر ملكة جمال المغرب لسنة 2011 وسفيرة النوايا الحسنة فاطمة فايز، و التي اتهمت من ­خلالها لبنى أمغار بالسب وال­قذف والتشهير و قالت فايز على صفحتها بالفايسبوك : ” شكرا للعدالة المغربية والمحكمة اليوم صدر حكم المحكمة الإبتدائية بالحسيمة بسجن المشتكى بها لبنى امغار ودفع تعويض مالي لي هي وصديقها منعم الحوتي الذي كانت تستعمله لتشويه سمعتي على مواقع التواصل الاجتماعي”. و أضافت ” تفاجأت بأن لبنى نشرت على صفحتها أكاذيب بفوزها لهذا غدا سأنشر على صفحتي حكم المحكمة موثق لتتأكدوا من الخبر وأعمل مؤتمر صحفي خصوصا لهذا ترقبوني غد “. من جهة أخرى تستعد فاطمة فايز لتنظيم مهرجان (LADY OF THE WORLD 2016) الذي يعد من أضخم المهرجانات العالمية المنتظرة إقامتها بمصر خلال الفترة المقبلة بحضور ومشاركة متسابقات من أكثر من 80 دولة والتي سيعلن تفاصيلها في مؤتمر صحفي عالمي قريباً للإعلان عن تفاصيل المهرجان . جدير بالذكر انه تم إختيار ملكة جمال المغرب السابقة ” فاطيما فائز ” وزيرة السلام بالبرلمان الدولى بالعاصمة الأمريكية واشنطن مارس الماضي، درست الفيزياء والإلكترونيات، وعلوم الطيران، وعلوم إدارة الأعمال وحصلت على لقب ملكة جمال المغرب عام 2011، كما حصلت على المركز الخامس فى مسابقة ملكة جمال العالم عام 2012، وأيضاً حصلت على لقب سفيرة النوايا الحسنة لأعمالها الخيرية التى تركزت فى بلدها المغرب وكثير من دول العالم وبعض البلدان العربية على رأسها مصر كما انها اختيرت كضمن افضل 10 شخصيات مؤثرة في العالم العربي لعام 2014 و 2016.

رابط مختصر
2016-12-24 2016-12-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي