Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي تسافر بالقفطان المغربي في اسبوع الموضة بلوس انجليس

سلمى الغربيآخر تحديث : الخميس 28 مارس 2019 - 9:39 صباحًا
فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي تسافر بالقفطان المغربي في اسبوع الموضة بلوس انجليس

تألقت المصممة المغربية فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي في أسبوع الموضة المعروف باسم ” LA FASHION WEEK”   الذي احتضنه مدينة النجوم الأمريكية لوس أنجليس نهاية الاسبوع الماضي. وعرضت المصممة المغربية تشكيلة من القفطان المغربي بمتحف “PETERSEN” أمام الحضور الأمريكي، استطاعت معها انتزاع تصفيقاتهم وإعجابهم بالزي التقليدي المغربي. واعتمدت المصممة المغربية على خامات متنوعة من القماش  منها، الأخضر والازرق السماوي والوردي الفاقع والأصفر والذهبي في تشكيلة تتكون من تسع قفاطين. فيما اختارت فستان العروس الذي ختم العرض، من اللون الفضي اللامع جمع بين القصة العصرية والبصمة المغربية. ونال عرض فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي من خلال صفحة انستغرام   أسبوع الموضة ” LA FASHION WEEK ” العديد من تعاليق الإعجاب والإشادة. وهذه هي المرة الأولى التي تعرض فيها فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي تصاميمها في مدينة لوس أنجليس. ويأتي هذا  العرض بعد أشهر من فوزها بجائزة أكثر مصممة  ملهمة من طرف الـ”BAMA”، وكانت أول مصممة مغربية وعربية تنال هذا اللقب إلى جانب كل من المنتج العالمي ريدوان والفنانة دنيا بطمة ومجموعة لفناير. للإشارة،عرف أسبوع الموضة ” LA FASHION WEEK “مشاركة مشاهير في عالم الموضة العالمية مثل المصمم الهندي الأمريكي الشهير “نعيم خان” و”رومي كولكشن” للمصممين “والتر مانديز” و”ريان باتروس” و”أية باي دينا كمدولا”وغيرهم. وتعد LA FASHION WEEKتظاهرة تهدف إلى الرفع من مستوى الموضة في الولايات المتحدة الأمريكية وخصوصا بمدينة لوس أنجليس لجعلها واحدة من مدن الموضة العالمية وايضا دعم المصممين والفنانين الذين يعدون جزء من النهضة الثقافية بالمدينة الأكثر شهرة في العالم.

رابط مختصر
2019-03-28 2019-03-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي