Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فادي اندراوس: أحب ستايل سعد لمجرد و أعتبره رقم 1 بالمغرب

طارق النفاتيآخر تحديث : الإثنين 1 يوليو 2019 - 8:45 مساءً
فادي اندراوس: أحب ستايل سعد لمجرد و أعتبره رقم 1 بالمغرب

غاب مدة 4 سنوات عن جمهوره و عن الساحة الفنية، لم يعرف في البداية عن سبب إختفائه حتي ظهرت صور و علمنا أن السبب هو صحي و أنه خضع لعملية خطيرة، إلتقينا بفادي أندروس و كان لنا معه هذا الحوار لمعرفة كواليس فترة غيابه و أيضا العودة القوية له لساحة الفنية العربية.

مرحبا فادي و لحمد لله علي سلامتك و رجعوك من حديد لساحة الفنية؟

“أهلا و سهلا فيكم” و أرحب بكل جمهوري بالمغرب

نعود معك للوراء و حدتنا عن غيابك لا مدة 4 سنوات عن جمهورك.

صحيح، كنت غائبا لمدة 4 سنوات، لظروف صحية ألمت بي، و بسبب هذا الوضع لم يكن لدي القدرة للظهور و أيضا ذهني لم يكن صافي للوقوف أمام الجمهور أو أن أقوم بأي نشاط.

في فترة مرضك كيف تقبلت ذالك و كيف تلقيت الخبر؟

في درجة الأولى، كنت غاضبا لكن في آخر الأمر تقبلت الموضوع، لأنني و منذ البداية كنت أعلم أنه سوف يأتي يوم و أقوم بتلك العملية، لذالك قمت بتهيئ نفسيا للموضوع. التظخم الذي حصل لي في الشريان منعني من مزاولة كل النشاطات التي أحبها، و أنا لا أستطيع العيش بهذه الطريقة، و لحمد لله قمت بالعملية و نجحت بنسبة 100٪ و ها أنا معكم الآن.

علمنا ان العملية كانت جد خطيرة و نسبة نجاحها ضعيفة هل كان قبولك لإجراء العملية مغامرة منك ام لم يكون حل آخر؟

ليست بقصة مغامرة، لكن هذا واقع و علية تقبله، برغم من خطورة العملية. بكل صراحة أنا إعتبرتها رسالة من لله لأن مرضي لا يمكن أن تحس بألامه لا تستطيع معرفة الأعراض إلا اذا قمت ببعض الفحوصات و هذا ما دفعني للقيام بها لاني كنت أشك بشيء ما. أنا أعتبرتها رسالة تنبيه من لله و يجب علية حلها لكي أستطيع إكمال حياتي لهذا لم أفكر بقصة المغامرة.

في هذه الفترة من ساند فادي للوقوف مرة أخرى ورجوع بقوة؟

بهذه الفترة من ساند فادي هو فادي نفسه، لأن هناك مراحل بحياتك يجب أخذ القرار بنفسك و مدها بالقوة و العزيمة و الإرادة…….. لأنك حتي ولو يقف بجانبك مليون شخص يحبك، لن يكون أفضل من أن تمد نفسك بالعزيمة و لقدرة، لهذا قررت الإلتجاء لنفسي لوضع خطة جديدة بحياتي.

شاهدنا رجوع قوي منك و متنوع…….. فادي الممثل ماذا عن هذه التجربة؟

فادي الممثل، تجربة جد رائعة و أعتز بها، أنا من محبيين هذا الميدان مع العلم أنها ليست التجربة الأولى. كانت في البداية أعتبرها هواية لكن لأن أعتبر نفسي ممثل محترف لأنه أصبح عندي نضج فني بحيت أصبحت أركز كثير في أدواري مما كون لدي لذة في ذالك، و أنا أعدكم أنه سوف تكون لدي عدة تجارب في ميدان التمثيل.

ماذا عن جديدك الفني عم نلتقي

أغنية “عم نلتقي” هي من الأغاني التي أفتخر بها بالرغم من أنني أتوفر علي عدة أعمال جميلة، هي من كلمات نعمان الترس، ألحان رواد رعد، و توزيع طوني أبي خليل،و إخراج فادي حداد.

هل أنت راضي عم حققته الأغنية لحد الآن؟

أنا دائما لست راضيا، أنا ممتن لكل شيء بحياتي لكن في نفس الوقت أحس إذا رضيت علي شيئ كأنني جعلت حاجزا علي نفسي، لذالك أتمني لهذا العمل الكثير من النجاح الذي لم أحس به منذو مدة طويلة و بكل صراحة حب الجمهور لهذا العمل جعلني أفتخر بها كثيراً. حديتي المطول عن هذا العمل هو ليس بالغرور، إنما أعلم مدا الجهد المبدول بها موسيقيا و الإبداع الفني الذي كان بها إخراجيا.

أنت من محبيين الموضة و تهتم كثير بمضهرك…….. كيف يختار فادي ملابسه و من يصمم له ذالك و هل هي من أفكارك؟

أنا من محبيين الموضة كثيراً، و في نفس الوقت لست ضحية لها. أنا أقوم بما أحب، و أحس بالذي يليق بي شخصيتي، لذالك أقوم بإختيار كل شيئ بنفسي، و إذا لم أجد ما أحبه أقوم علي لفور بتصميمه، لأنني منذ الصغر و أنا مهووس بالموضة.

كيف تشاهد الموضة حاليا؟

حاليا هناك الجيد كما نجد العكس، لأن لكل شخص يقوم بشيء الذي يروق له. حاليا نشاهد تصاميم قديمة تعود بشكل حديت لذالك أقول أن الموضة بألف خير.

شاهدناك في احد الكليبات ترتدي الجلباب التقليدي المغربي هل انت من محبيين الزي التقليدي المغربي؟

أنا من عشاق الزي التقليدي المغربي، لأنني أعتبره يعبر عن حضارة و تاريخ البلد. بكل صراحة انا أعشق الأزياء التقليدية لعدة دول و معجب بمن صممها، لأنني أعتبره متعمق بتاريخ و الحضارة مما جعله يصنع شيئ يعبر عن نمط بلد معين.

هل سنشاهد فادي في اغنية مغربية؟

هناك فكرة غناء أغنية مغربية، أنا حاليا أسمع العديد من الأعمال المقترحة، لكن أنا أنتظر أن أسمع عمل يليق بي و يشرفني أمام الجمهور المغربي الذي أحبه لأنه جمهور ذكي و هو متفتح فنياً علي عدة أنماط موسيقية.

من من الفنانيين المغاربة الذين يرقون لك؟

بكل صراحة، أنا من محبيين سعد المجرد، أحببت ستايله و كذالك طريقة إختياره لأعماله الفنية، هو فنان متميز، كذالك الفنان حاتم عمور هو فنان متميز و قادم بقوة.

ماهي نصيحة فادي اندراوس للشباب الرياضي الذي يتناول جرعات كبيرة و أيضا يحقن من اجل الحصول على جسم جميل؟

نصيحتي لهم هي ” إسأل مجرب و لا تسأل طبيب” أنا كانت لي تجربة بهذا الشيء لهذا أقول لهم هذا شيء هو مجرد و هم لأنك سوف تحصل علي الجسم الذي يروق لك لكن لن يدوم لأنه ليس مبني علي صخر، بل علي حقن أنا لا أريد الحديت كثيرا عن هذا الموضوع لكن بحكم خطورته أود أن أقول لا تعرضوا أنفسكم للخطر بدل ما تحصل علي جسم في وقت قصير، كن لديك عزيمة و قوة و مارس الرياضة بانتظام و بروحك و عزيمتك ستصل لما تريد لكن بطريقة سليمة و صحية من أجل ملازمته لك طوال حياتك.

هل عدت للممارسة الرياضة من جديد؟

هذا أكيد،عدة لممارسة الرياضة و بقوة، لأن تجربتي أصبحت من الماضي، أنا لأن إنسان جديد و مليء بنشاط و لحيوية.

ماذا علمتك هذه التجربة؟

علمتني  هذه التجربة  عدم إهمالي لبعض القصص التي تمر في حياتنا و التي تعتبر بسيطة.

كلمة اخيرة

شكرآ لك طارق علي هذا الحوار الشيق، و أتمني مقابلتي القادمة أن تكون بالمغرب البلد الذي أحبه و اتمني زيارته و مشاركة جمهوري هناك كل شيء جميل. أحبكم “بزاف” فادي أندراوس

رابط مختصر
2019-07-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

طارق النفاتي