غوميز وكوتيارد و بالترو وأنيستون .. أسماء في قلب عاصفة طلاق برادانجلينا

سلمى الغربيآخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 8:15 مساءً
غوميز وكوتيارد و بالترو وأنيستون .. أسماء في قلب عاصفة طلاق برادانجلينا

بعد عاصفة الإعلان عن انفصال الثنائي الأشهر في العالم، الممثلان براد بيت وأنجلينا جولي، بعد علاقة استمرت 12 سنة، حتى تم إقحام أسماء فنانات في قضية ما سيعرف بطلاق القرن الواحد والعشرين. 961280961280 جنيفر أنيستون، الممثلة والزوجة السابقة لبراد بيت، عاد اسمها بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ تمت الإشارة إلى كونها ستكون المرأة الأكثر سعادة بهذا الخبر، خاصة وأن انهيار زواجها من براد بيت عام 2005، كانت سببه العلاقة العاطفية التي ربطت براد بيت وأنجلينا أثناء تصوير فيلمها الشهير “السيد والسيدة سميث”. ثان اسم، كان اسم الممثلة غوينت بالترو، الخطيبة السابقة لبراد بيت أواسط التسعينات، حيث تردد أنهما يلتقيان سريا منذ طلاق غوينت من زوجها. 5379054_max الاسم الثالث لقاء براد بيت وسلينا غوميز أثناء حفل الغولدن غلوب، حيث كانت نظرات أنجلينا الغير راضية من نظرات براد وغوميز. الاسم الرابع هي الممثلة الفرنسية ماريون غوتيارد، التي تشارك براد بيت بطولة فيلمهما الجديد”Allied”، حيث تم التأكيد على أن انجلينا كلفت مخبرا سريا لمراقبة تصرفات زوجها،بعد أن تردد عن انسجام واضح في فترات الاستراحة بين براد وكوتيارد. أيضا تردد عن خيانة براد لأنجلينا مع مومس روسية بلندن خلال تصويره الفيلم المذكور. 145133 وكان روبرت أوفر المحامي الخاص لأنجيلينا جولي في بيانه، بعد وضع طلب الطلاق، أعلن أن موكلته اتخذت قرار الطلاقمن أجل مصلحة العائلة، إذ تردد أن عصبية براد وصراخه ليس في مصلحة الأطفال. هذا ولم تكتف أنجلينا جولي بطلب الطلاق، بل طلبت الاحتفاظ بحضانة أطفالهما الستة مع السماح لبراد بيت برؤيتهم، وأكدت النجمة الثرية في طلبها أنها لا تحتاج أي مبلغ مالي أو ما يسمى بنفقة الحضانة من زوجها. gwyneth_paltrow_1280_800_dec012009

رابط مختصر
2016-09-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي